
إنك تهاجم كل المسلمين و كل الأشخاص الذين يؤمنون بوجود الله. أظن أنكم كعرب تعرفون تماما أن ليس كل المسلمون أو المؤمنون "متطرفين" ما حدث هو أنكم كنتم تعيشون حياة طبيعيه و لكن مع ضغط التطرف الديني، فكرتم و أستنتجتم كل أفكاركم ... كما قلت أني لا أهاجم.

لماذا الإسلام هو الدين الوحيد الذي يُهاجم بكل صرامـة من قبل الملحدين؟ هل لأنه الأقوى تأثيرا ام لمعرفتكــم انه الدين الحق؟يمكن ماتتقبل مروري ويهاجمنــي زوّارك لكن سواء كان هذا او ذاك او غيره فأنا والله عالم بنيتــي وبقلب صادقاسأل الله ان يهديكم للحق ويرزقكم الجنـة من اوسع ابوابها يارب :)
من صفات المؤمن، البحث عن الاجابات السهله. العقليه الدينيه بطبيعتها تحاول ان تريح العقل من التفكير، فالملحد هو هكذا لأنه صُدم في حياته، او انها ردة فعل ضد المتشددين..او ان الاسلام دين الحق والاقوى تاثيرا..لذا صاروا يهاجمونه ( لماذا؟) لأنهم ربما عملاء صهيونيين مدسوسين.. ما عندهم شغل إلا مهاجمة " الدين الوحيد الصحيح".
كثيراً مايقوم المتدينون المسلمون بالشكوى من "وقاحة" الملحدين، و من جرأتهم و تطاولهم لأنهم، قاموا فقط بإنتقاد الاسلام. هذا الشعور يشترك فيه المتشددون مع المعتدلون في الاسلام والذين - كما نرى مما يقوله بشار- بأنهم يشاركونهم نفس الانزعاج عندما يقوم الملحدون بإنتقاد دينهم.

إذاً هل المطلوب من المُلحدين التوقف تماماً عن إنتقاد الدين؟ نعم يتوقفون حتى عن التساؤلات الخفيفه والبسيطه- بعبارة اخرى يصبح الاسلام منطقة محظورة تماماً على النقد والشك.
ارجو من صديقينا بشار و ساره ان تكون لديهم روح رياضيه ليتفهمو هذه الدعابه بدون زعل.. وهي ماذا لو كنت مكاني؟
" خليك مكاني" هذا المصطلح العربي الشعبي الذي نستعمله كلنا سيسهل لنا مهمة توضيح المشكله ، لذا فالنتخيل ان الوضع قد إنعكس، وصرنا نحن الملحدين نلعب دور الضحيه بدل المسلمين حيث سنقوم بالاصرار على رفض اي انتقاد للطريقه التي نفكر فيها، ليس الانتقاد صراحة ومباشرة فقط بل ، حتى رفض الانتقاد ضمنياً. ولنبدأ بوضع شروطنا.
۱– على المسلمين الالتزام بالادب عند الحديث عن الإلحاد.
الإلحاد شيء خاص بالانسان لذا لايجب إستجوابه او مُساءلته، فالملحد لايريد ان يفرض إلحاده على أحد، ولكن إن تجرأ احد المسلمين المعتدلين على إنتقاد الألحاد فهو إبن ك*&%$ ولايكفي فقط ان يُدان و يُحاكم بل.. يجب ان يتم إعدامه ليكون عبرة لمن إعتبر.
عندما تتحدث ايها المسلم عن عقوبة تارك الصلاه، او تصيح مُكبرات صوت مسجدك نعقاً بصوت الاذان، وعندما يتصدر قرءانك كل مراسيم الافتتاحات و عندما تلبس البسة مختلفه و عندما تضع على سيارتك ملصقات دينيه تذكرنا بوجود ربك..ففكر كيف يجعلنا هذا نحس كملحدين؟

رجاء إحترم مشاعرنا و إعتقادنا و توقف عن هذه الحركات القرعه الطقوسيه واخفها عن اعيننا و ابعدنا عن الاستماع إليها.
هذا هو السبيل الوحيد لإرضائنا ، إننا حساسون جداً و رقيقوا المشاعر، نحن نرتجف مثل زغلول الحمام الذي خرج من بيضته بدون زغب على جسمه..إن مجرد ذكر الدين و رب الرمال يجعلنا نصاب بالدوار.
۲– لماذا تهاجمون الإلحاد فقط؟ ألأنه التفكير الصحيح الوحيد في العالم؟
هناك كثير من الملحدين المتطرفين وبكل المذاهب والفلسفات وقد تسببوا لكم بصدمه، فقمتم تهاجمون الألحاد بدون تفرقه. نسيتم ان هناك ملحدون معتدلون لم يضحوا بالدقة العلميه و لم يقوموا بتزييف العلم وتسميته إعجازاً إلحادياً، وهم مؤيدون لنظرية التطور لداروين . دعوني اطلبكم ان تتركوا الإلحاد لحاله و ان تهاجموا الاشرار الحقيقيين في هذا العالم من القتله و اللصوص..وهؤلاء الذين يضعون الكاتشب على الشوارما..ويتكلمون بصوت عال في السينما اثناء عرض الفيلم.
ليس هناك في الإلحاد مايستحق الانتقاد لأنه ببساطه الفكر الصحيح الوحيد في هذا العالم، فابحثوا عن الذي يستحق الانتقاد فعلا ، و اتركوا الحادنا لنا.
۳– التواضع و عدم التطاول.
الدين لايستطيع إثبات عكس الشيء. فعندما يقول الملحد بأن الله غير موجود فهذا يكفي ، ويصبح من المستحيل إثبات عكس ذلك سواء بالتجربه المخبريه او بالادله العلميه وذلك لأنه مكتوب في كتابنا المقدس الذي نسميه "توكي توكي واوا" .
لماذا تقومون ايها المسلمون بالوقيعه بيننا نحن الملحدون و بين العلماء الذين يدافعون عن نظرية التطور، وخاصة عندما تقولون ان هؤلاء العلماء لم يستطيعوا حتى الان إثبات عدم وجود الغيبيات.

يجب على المعتدلون الاسلاميون ان يتوقفوا عن التطاول و يتواضعوا و يمتنعوا عن الترحم للملحد عندما يعطس و لا يتمنون له الهدايه ويتوقفوا عن إرساله مسجات " اللهم إنني قد احببت هذا العبد حبا يجهله هو و تعلمه انت..بلا بلابلا".
وهكذا هذه مجرد ثلاثة اشياء فقط نطلبها منك كملحدين من اجل تحقيق مصلحة الجميع. نحن نريدك ان تحترمنا و ان لاتذكر على مسامعنا اشياء مثل الله ،النبي صلعم، الكعبه..إسلام اشباح ملائكه، كابتن نوح..نمله تكلم العم سليمان..يونس كاليبسو يغوص في بطن الحوت..رمضان كريم ، مناسبات إسلاميه..تحريم وتجويز..فقيامك بهذه الاشياء ، يجعلنا ننفعل كثيرا.

حسناً قد أكون قد بالغت ولكنها كانت محاولتي لأضع المسلمون المعتدلون " في مكاني" او في مكان المُلحد ليتسنى لهم إدراك مايحدث في الجانب الاخر.
إذا كان قلة ادب أن يقول المُلحد ان الله غير موجود وان الاسلام غير ضروري ابداً ليكون الانسان ذو خلق..فلماذا لايكون من قلة الادب ومن التعالي ايضاً ان يقول المسلم المعتدل ان الله موجود و ان الاسلام هو معيار الاخلاق و بدونه يكون الانسان بدون قيمه.
إذا كان الملحدين مصرين على إنتقاد الاسلام..فلماذا يصر المسلمون كذلك على إنتقاد الإلحاد و التأكيد على وجود الله.
إذا كان للمسلم المعتدل حق فيما يقول..فالملحد لديه حق أكبر و أقوى..إسأل نفسك ايها المسلم المعتدل كم من الكتيبات و البرامج الدينيه و الندوات و المؤتمرات و المواقع التي تدعوذ عن وجود الله و تحاول ان تغرق الناس بهذه الفكره وبالمقابل ، كم يوجد للملحدين؟..موقع او أثنين؟ مدونات تعد على الاصابع.. كم كتاب يُصدر الملحدون العرب في السنه ؟ كم من الملصقات يضعونها على السيارات و الابواب و الاماكن العامه تدعوا للإلحاد؟..كم من برامج و محطات و إذاعات تعمل لصالح نشر الإلحاد.
لماذا ترتعد فرائص المسلمين المعتدلين لمجرد ان ملحداً واحداً قال كلمة ، ضد إعتقادهم..لماذا لايتركون هم الخلق للخالق؟
بن كريشان



141 comments:
بن
اين الانصاف!!!
انا كررت واعدت تعليقي اكثر من مره ولم تجيبني , والذي لايرى يتحسس على الاقل!!!
ولكن مالك وللايام من عجب!!!
لاتجعل غيرك يرد عنك , ارجو التجاوب مع هذه المشاركه:
كل شهر تشحذ قلمك لكتابة عشر مقالات جديده او اكثر , وتعود وتنتقد المسلمين بانهم متخلفون والى اخره.
الا انك تغاضيت عن امر مهم , وهو اننا نحن المسلمون وانتم المشككون نشترك في فكره واحده , الا اننا تختلف في نسبتها.
وهي فكرة الخلود!
فانتم تنسبونها الى هذه الحياه ونحن ننسبهاالى الحياة الاخرى.
فهو احتمالين اثنين لا ثالث لهما.
اما ان احدنا على صواب , واما ان كلا نا على خطا!
وهيهات هيهات للاحتمال الثاني.
فانظر ماذا ترى؟
سلام.
دع الخلق للخالق !! هههه
هو وينه وأين عنوانه؟ قضبوني حلقه وأنا أوريكم برب العرب
نعم أبعدوا عنا يا مؤمنين وعيشوا بزرائبكم أو قللوا من شركم على الأقل
لا يوجد شيء اسمه مسلم معتدل وهذا مستحيل لأن القرآن والإسلام كلها تطرف وكره وغباء وتناقض
فالآخرين أنجاس قذرون لأنهم يأكلون لحم الخنزير بينما المؤمن نظيف لأنه يبلع الضب طازجاً
الآخرين كفار وصخين لأنهم لم يدخلوا الإسلام !! هل إسلامكم غرفة أو فندق وأين بابه ؟؟
بقى على المسلمين تمشيط الخالق وتلبيسه ورواية حكايات له قبل أن ينام
إن كان موجوداً عريضاً كبيراً قوياً فليدعونا وإياه
أتحداهم؟
-----
الزفت عبدالمحسن
لا يؤمن أي ملحد بالخلود ولا نتفق معكم بأي شيء لأنكم قذرون مفنسون تغسلون طيازكم بأيديكم وتتلذذون بوضع أصابعكم بفتحات شروجكم وتطاقعون وتزقون جماعياً بدورات مياة المساجد والجوامع
كلمة هيهات الدينية وبخ بخ ضعهما بطيز أقرب شيخ تراه بالشارع لتكسب كيلوات من الأجر الذي لم تعرف ما هو
muslems are arrogant and full of their shit god. they will not understand any others point of view. they refuse to listen and if they do it is just to show that "look we are listening". in the last posts comments the wise crow answered in a good way mr. bashar. Bashar is an athiest probably at heart but his level of brain washing as a child was very deep so it is difficult to deny islam and god but he can deny the practices of muslems and our attempts at exposing islam. other wise why get emotional and scared when we say fuck mo and his buddies and call them evil pedophilies and sick mf.
Love you all
ARTEMOS
لا أعتقد أن المسلمين يستطيعون أن يضعوا نفسهم مكان الملحد لأنهم يعتقدون أن لديهم الحقيقة المطلقة(الحقيقة المطلقة خرافة مثل الله وتدل على فكر ساذج) وستين طز في الجميع.
كلام من ذهب بن كريشان
أن يضع الأنسان نفسه في مكان الآخر كفيل بحل كل مشكلات الأرض كلها
ولكن الأنسان بطبعه يعتقد أن الكون يدور حوله هو
لذا فمن الصعب جدا أن يقوم إنسان يعتقد أنه وصل للحقيقة المطلقة أن يفعل شيئً كهذا
وعلى سبيل المثال .. ما هي نظرة الأسلام حتى المعتدل بل والأكثر تسامحا بوجود الملحدين ؟
هل لو أعطي المؤمن الخيار ببقاء أو فناء الإلحاد سيختار حرية الأختيار وبقاء الإلحاد لمن إختاره ..؟!
بالطبع سيسوق لإندثار الإلحاد بل أن البعض سيتوهم أن ذالك وارد بل سيرسم البعض المريض في مخيلته سيناريوهات ويصدقها
بالمقابل فإن الملحدين بأغلبهم مع حرية الأعتقاد ونبذ وضع الأفكار في رؤوس الأطفال قبل أن يقرروا بأنفسهم .. هذا من حقهم في الحرية
طبعا أستثني العزيز الراوندي وحيدا من هذا التحديد
فإذا ترك الأمر له لذبح المسلمين واحدا واحدا
ليس للملحد أي مشكلة في إعتناق أي إنسان لأي معتقد يريده ما لم يكن مؤذيا لغيره وللمجتمع بل ويعطيه الحق بالتعريف بهذا المعتقد إذا لم يتجاوز الموضوع التعريف ووصل لغسيل الدماغ اليومي
بينما المسلمين والمؤمنين عموما يرفضون حق الملحد في خياره ويطالبون بعالم له لون ديني واحد .. مسيحي إسلامي أو حتى شيعي فقد أو سني فقط
فحتى تنوع الأديان والمذاهب مرفوض في أساس العقيدة
--------------
المعلق المحترم عبد المحسن ..
لا أريد الرد عن بن كريشان
ولكن أريد أن أقول أن طرحك فاسد وأن لأبن كريشان الحق في تجاهله
أنت تحاول أن تقول بأن الملحدين مثل المؤمنين يؤمنون بشيئ ما وهكذا يجوز علينا ما يقع عليكم وهذا خطأ فادح
الملحد لا يؤمن بوجود شيئ
ما لم يكن لهذا الشيئ دليل واقعي حقيقي يمكن تجربته والتحقق منه و الإستفادة منه فلا نصدق بإدعاء وجوده
حتى عندها نحن لا نؤمن بل نصدق ونقتنع
-------------------
سلام
هلا غرابنا الحكيم
لقد أعربت أنت عما في نفسي وهذه حقيقة تلوج في عقلي وليت لي السلطة على المسلمين إذاً لكان أول الضحايا أهلي وأقاربي وأصهاري وشيوخي وأصدقائي
ولماذا أقوم بالترويغ والكذب؟؟ سأقوم حينها بقتلهم لأنهم مسلمون لا غير
فالإسلام خصم لكل بشر حر نزيه مفكر
سأهدم المساجد وسأترك الكنائس والمعابد الأخرى وهذا إن وجدتها
يا ليتني أتولاهم ولو يوماً واحداً ولكن هذا حلم صعب التحقق
بن فوكس
من أجمل مايكتبة بن ومايبدعة أما ان يكون قصة "كقصة نوح في حديقة حيوانات العين" و " بوس طيز لطفي" أو ان يرد على تعليقات
من يجده صادق بسؤاله أو ان يكون غير مكرر "وليتوقف البعض بطلب رده بكل أمر"
موضوع مميز أجده موجة للجميع.
سؤالي للمؤمن من هو المسلم المعتدل أو ماصفاته ومعتقداته أو ما وجة الاختلاف بينه وبين المتشدد مع الغير وأتمنى ان يتطابق مع ما يطالب
به القران أو ليقل بأنه يتبع دين جديد
بن فوكس
بن فوكس
أتمنئ من الجميع ان يقدم رؤيته المستقبلية لو ان الملحد في مكان المؤمن (أما بأن يقدم صورة المؤمن كملحد كماقدمها بن أو ان يقدم الحقيقة ماذا تعتقد بأننا فاعلون مع الغير)
رأيت من الخلق والخالقين كثر، منهم بن في خلق موضوع كهذا
أتمنئ ولا اطلب وكلي ثقة بفكرك عزيزي بن
بأن تضع موضوعا صريحا بما سيحدث بعد الدين وجاء الألحاد سانصبك رسولا بل الها تقدم لنا كتابا ملحد "بشد الحاء" فيه من القصص والقوانين التي تراها يجب ان تحدث وهنا
سيدرك المؤمن الفرق بين ان يكون لك دولة دينية ودولة ليبراليه ملحدة
بن فوكس
بن
عجيب كعادتك
LIFE ONLY BEGINS WHEN YOU GET ONE !!!
مرحبا بن
سلامي لك و للجميع
الراوندي ،شكرا على المعلومه في المقال السابق سآذهب اليوم للمكتبه لآشتري هذه الكتب ،شكرا لك
حقيقة ان المؤمن و خصوصا المسلم يؤمن بآنه خلق لكي يعبد ،تجعله بعيدا كل البعد عن ارض الواقع ، فهو يرى العالم من فلتر الاسلام اللذالك ليست لديه القدره على استيعاب الحقيقه ، حقيقة ان الدين هو اقرب للخيال ، ما يجعل عقله يفسر كل الآمور حوله بطريقه دينيه ، و ان لا يجب تفسيرها بغير ذالك ، وان صعب عليه التفسير! سيترك شخصا آخر يفسر له ، بشرط ان يكون ذلك الشخص غير متلعلم ذو لحيه كالتيس يحفظ النصوص و الآهم ان ينتمي لنفس المذهب !!
سآلت صديق لي من ذوي الحي الطويله عن رآيه حين حصل خسوف القمر لدينا منذ اشهر ، حيث انني كنت بالهند و شاهدت اناسا يغتسلون في نهر القانجا ، ولما عدت للفندق رآيت في قناة ال سي ان ان ، اخرون يتعبدون في الكنيسه بآمريكا لنفس السبب . سؤالي كان هل تصلون عند الخسوف لنفس السبب ؟ اولا ترى صلة القرابه بين الآفعال عند المتدينين في شتى بقاع العالم عند حدوث هذه الظاهره ؟
فقال لي ، قال الشيخ محمد ابن حسان ، بآن الله بعث في كل امه نبي ، منهم من اطاع و منهم من ابى ، آمروهم بعبادة الله ولكن لا يعلون من منهم اطاع بل يعلمون تفاصيل كيفية تعذيب الذين ابوا ، و لذلك تتشابه طقوسهم بالمسلمين ! و المسلمين هم الفىه الوحيده التي ستخلد بالجنه و لن تعذب و تنال عذاب السعير . يصعب على المؤمنين وضع انفسهم مكان غيرهم كصديقي الملتحي ، لانهم يعتبرون الكل مخالف ، ولا يحبون ان يضعوا انفسهم مكان المخالفين . خصوصا من يتخذ جاهلا كمحمد بن حسان مرجعا ليتعلم منه كل شيى يخص الحياة . وانا اسميه جاهل لآني بعد الحديث مع صديقي الملتحي اشتريت سي دي لمحضره للشيخ العلامه الفقيه محمد بن حسان من احدى محطات ادنوك ، وبعدما استهل حديثه بآيات و ادعيه اخذ يستهزى بالروم الذين اول من اباح الدعاره ، و استنكر كل علومهم التي نستفيد منها الى الآن ، فآخرجت الديسك و رميته فوا .يا شيخ يا فقيه يا علامه ، حط نفسك مكان الرومان ، هل ستقبل ما يقال عنك من قبل الجهله ؟ الذين لا يعرفون شيآ عن تاريخ الروم ،ولا حتى ما هي عصمتها ََمثلا !!
Abdulmohsen
انا ترددت في الرد عليك مرات كثيره ، فما بالك بفضيلة الاستاذ الدكتور الشيخ العلامه الفقيه بن !
سيدي سؤالك في غير محله كما قال الراوندي لا اتصور ان بن يتفق معك بفكرة الخلود .انا عن نفسي لا اؤمن بذالك ، بعد موتي ستحلل جثتي وتنفى ، لا اؤمن بان روحي ستذهب لمكان لآن ليس لها وجود سوى عاطفي ، لانه فيزياىيا لا وجود لها .انا لست مخلوقا ، بل مولودا .واستطيع اثبات ذالك لك ، لكن هل بامكانك اثبات فكرة الخلود لي ؟
تحياتي
LIFE
LIFE ONLY BEGINS WHEN YOU GET ONE !!!
بن
آسف لاني لقبتك "فضيلة الشيخ"
لا اقصد تشبيهك بالرهبان او المطاوعه
LIFE
جميل جدا عزيزي بن فل يضعوا انفسهم بمكاننا وليعلموا كيف هي مزعجة تصرفاتهم لا الوم اوربا حين تحاربهم فهم مزعجون وقبيحون , نحن لم نضر احد مجرد كتابات نكتبها جعلتهم يتراعدون خوفا حتى حوربنا .
واضيف الى كلام المقال بأن هذه المدونات و المواقع القليله للملحدين ممنوعه و محجوبه
مقال ذكي
لإثبات وجود الشيء.. لا بد من دليل
ولإثبات عدم وجوده أيضًا بحاجة إلى دليل
هل للمؤمنين أدلة على إيمانهم غير التي نراها؟
وهل للملحدين أدلة تثبت عدم وجود ما لا نراه؟
لم لا نعترف بأننا لا نعلم ونكتفي؟
لم الإصرار على العلم والتعصب للرأي؟
الحياة أجمل عندما نتقبل الآخر كما هو
(:
العزيزة Pure ..
لقد جانبتي الحقيقة هذه المرة
-----------------------إقتباس
لإثبات وجود الشيء.. لا بد من دليل
ولإثبات عدم وجوده أيضًا بحاجة إلى دليل
هل للمؤمنين أدلة على إيمانهم غير التي نراها؟
وهل للملحدين أدلة تثبت عدم وجود ما لا نراه؟
-------------------------نهاية الإقتباس
عزيزتي إن مدعي وجود الشيئ هو من عليه الإتيان بالدليل ولا يكفي هذا
بل على الدليل إجتياز الكثير من الإمتحانات
يعني بالعربي الفصيح :
البينة على من إدعى وليس على من أنكر
وطبعا ما يقال بدون بدون دليل
ينقض بغير دليل ..
وإلا لكان علينا أن نضع المهلوس مع المكتشف العالم في مقام واحد ..
ولوجب وضع دليل على عدم وجود الخيار الطائر المفترس ..
سلام
>
>
مشكلة المسلمين الحقيقيّة هي الجهل... و الذي يزيد الطين بلّه بأنّهم لا يعرفون حتّى الجهل لكي يميّزونه و يتعرّفون عليه إن كانوا مصابين به أم لا ؟
فما هو الجهل ؟
يقول عنه الصادق البيهومي الآتي:-
............ مشكلة { الجهل } , أنه في الواقع نوع من { العلم } , يستند دائما الى نوع من { العقل } , و يقوم أيضا على نوع من { المنطق } . أنه ليس ظاهرة بريئة , تنجم عن نقص في حجم المعلومات , بل ظاهرة مسؤولة , تنطلق من معرفة يقينية , و تتميز بالقدرة على تسخير جميع أنواع الأسلحة , لفرض حلولها بنجاح في معركة لها هدف صاعق واحد , هو أن ينتصر الباطل على الحق بأي وسيلة , و بأي ثمن . لهذا السبب يلزم التمييز الواضح , بين معنى الجهل و معنى الأميّة ,
فالرجل الجاهل ليس رجلا محايدا , تنقصه المعلومات المطلوبة , بسبب عجزه عن القراءة . بل هو في الأساس رجل (( متعلم )) , واسع الأطلاع , منحاز الى (( الحق )) واثق من أقواله , صفته الظاهرة , أنه يملك أجابة نهائية عن كل سؤال , لأن معلوماته مستمدة - في رأيه - من مصدر علوي غير قابل للخطأ .
العلامة الأولى في منهج هذا الرجل , أنه بشرله لسان أله , فهو لا يقول شيئا من عنده , و لا يتكلم بلغة الناس , بل يردد - فقط - ما سمعه من الرب (( العليم )) شخصيا , و في العادة , يكون الرب مجرد بوق أجوف لصوت الرجل الجاهل نفسه , لكنه أحيانا , يكون معلما ذائع الصيت , له لقب يبعث على الرهبة مثل الأستاذ الدكتور , أو حضرة الأمام , أو آية الله بشحمها و لحمها .
في مواجهة رجل رباني من هذا النوع , يفقد المنطق هدفه و معناه , و يدخل الحوار في باب الجريمة , و تمتلك الأفكار سلطة بوليسية , حتى تصبح كل فكرة على حدة , مجرّد شرطي في بذاة الشغل , يجوب الشوارع حاملا عصاه , لحفظ الأمن و العلم معا .
أن ثقافتنا العربية , تعايش هذه الظاهرة الصعبة , من دون أمل في رحمة الله .
سبب المحنة و محتواها , أن كلمة { العلم } في قاموس العرب , لا تؤدي معناها المألوف في بقية القواميس , بل تشمل أيضا { علم التفسير } الذي تكفَل بشرح نصوص القرآن منذ زمن مبكرجدا , و منح نفسه حق احتكار الكلمة الأولى و الأخيرة في موضوعات معقّدة , لا تتجاوز معلومات الفقهاء فحسب , بل تتجاوز وسائل البحث المتاحة لمناهج الفقه بأسره . و خلال قرون طويلة من ممارسة هذا (( العلم )) المفتقر الى منهجية العلم , كان على الثقافة العربية أن تعايش تجربة الجذب المستمر بين مصدرين متناقضين للمعلومات المتناقضة :
الأول : مصدر العلم التجريبي الذي بدأ مسيرته في بلدان غرب أوربا منذ عصر داروين على الأقل , و نجح في استبدال منهج الكنيسة القائم على تفسير الكتاب المقدس , بمنهج تجريبي جديد , لا يعتبر التفسير علما , و لا يقبل نتائج البحث , الاّ اذا ثبتت في ضوء التجربة .
الثاني : مصدر التفسير الحرفي لنصوص القرآن , الذي أنتحل لنفسه صفة العلم الألهي في ثقافة العرب , و بقي بمعزل عن النقد , بفضل قدرته المتزايدة على تسخير سلطة الدولة لقمع النقاد بالقتل والتشريد , , منذ عصر الحلاج حتى الآن .
بين هذين المصدرين المتناقضين لحقائق العلم الأساسية , يواجه العقل العربي المعاصر محنة الحياة بوجهين في رأس مدهوش واحد . و هي محنة تتجلى علنا في مدارس العرب بالذات التي تحولت الى ساحات مفتوحة لشد الحبل , بين ثقافتين رسميتين , كلتاهما تعيش على حساب الأخرى , أن المبارزة تجري يوميا في كل كتاب مدرسي على حدة .
.
..
.
نكمل
.
فمثلا : في درس التفسير , يتعلم الطالب العربي أن الله قد خلق السموات و الأرض في ستة أيام , و أن هذه الصياغة القرآنية نظرية علمية تعني ما تقوله حرفيا . و هو تفسير يفترض , مخطئا, أن القرآن كتاب في علم الفلك , مهمته أن يكشف للتلاميذ أسرار الكون , لكن الشيخ المفسر لا يلاحظ هذا التكلف الظاهر في فهمه للقرآن .
في درس الفلك , يكتشف الطالب فجأة أن الله لم يخلق أرضا ولا سماء , بل فضاء تسبح فيه الكواكب و النجوم , و أن ما يدعى باسم الأرض , كوكب يبدو معلقا في السماء , من أي نقطة خارج الأرض . و هي صورة لا تخرج عن أطار علم التفسير فحسب , بل تخلع عنه عمامةالعلم و جبته معا .
و مثلا في درس التفسير , يقال للطالب العربي أن مبدأ النشؤ و الأرتقاء ليس حقيقة علمية , و أن الله قد صنع آدم و حواء مثل تمثالين من الطين , و نفخ فيهما الروح , ثم وضعهما في الجنة , لكي ينعما بالحياة الخالدة الى الأبد . و هي قصة يرويها القرآن من باب الوعظ , لكن الشيخ المفسر يرويها من باب المعرفة بتفاصيل التاريخ , آملا أن يقوده منهج التفسير الحرفي الى كنز العلم الألهي .
في درس الأحياء , يكتشف الطالب مدهوشا مدى جهل المفسرين بمبدأ النشوء و الأرتقاء , و يعرف من الحفريات أن الله لا يصنع التماثيل , و أن الأنسان ليس مخلوقا منفصلا عن بقية الحيوانات , و لا ينتمي الى أب واحد أو أم واحدة , بل ينتمي الى فصائل متنوعة من القرود التي هجرت موطنها الأصلي في الغابة , و أحترفت الصيد في مناطق السافانا منذ مئة مليون سنة على الأقل . و هي حقائق لا تشكك في قدرة الله , بل تشكك في قدرة الفقه على تفسير كتاب الله .
و مثلا : في درس التفسير , يقرأ الطالب قصة الطوفان , و يعرف من (( علماء )) الدين أن التبي نوحا قد صنع مركبا , جمع فيه زوجين من كل المخلوقات , لكي ينقذ الحياة من الفناء .
و في درس العلوم , يعرف الطالب أن أجناس المخلوقات تزيد في الواقع على خمسين مليون جنس , و أن الأرض لم تغرق في أي طوفان خلال الألف مليون سنة الأخيرة على الأقل , و أن الأنسان لم يتعلم صناعة المراكب , ألا في عصر سومر منذ سبعة آلاف سنة قصيرة .
و مثلا : في درس التفسير , يقال للطالب أن النبي موسى أحال عصاه الى ثعبان في حضرة فرعون , و أنه أرسل على مصر وباء البعوض و القمل و الضفادع , و فلق البحرالأحمر بضربة من عصاه .
و في أوراق البردى , يقرأ الطالب أن فرعون شخصيا , لم يقابل رجلا أسمه موسى , و لم ير عصاه تنقلب ثعبانا , و لم يسجل قصة فلق البحر الأحمر , رغم ولعه بتسجيل القصص .
و مثلا : في درس التفسير , يعرف الطالب أن الملك سليمان , كان يكلم النمل و الطيور , و يسخر ملوك الجن في بناء الهيكل .
.
.
نكمل
.
و في درس التاريخ , يتعلم الطالب أن الهيكل اليهودي لم يشيده ملوك الجن , بل بناه العمال اللبنانيون الذين استقدمهم سليمان من مدينة جبيل .
في زحام هذه المعلومات المتناقضة , يعايش الطالب العربي , في كل مدرسة عربية على حدة , تجربة مستحيلة , للتوفيق بين منهجين للمعرفة , كلاهما يدعوه الى الشكِ في أقوال الآخر :
الأول منهج أنساني , يلتزم بوسائل العقل , و يستند الى قوانين صارمة , لا تنكر مبدأ المعجزة فحسب , بل تطرحه خارج أطار العلم من أساسه .
الثاني منهج سحري , ينكر حاجة العلم الى العقل , و يقيم نتائجه على قاعدة مؤدّاها أن الرب الخارق لا بد من أن يخرق كل القوانين , و أن وقوع المعجزة هو { الدليل العلمي } على صدق علم التفسير .
بين هذين المنهجين المتناقضين , لا يملك الطالب العربي خيارا آخر سوى أن يدخل طائعا في قلب الدّوامة , و يجرب أن يعيش بشخصيتين في عقل مدهوش واحد . فهو - من ناحية - لا بد من أن يقبل معارف عصره , مثل بقية الطلاب , في بقية المدارس . لكنه - من ناحية أخرى - لا بد من أن يتلقى في درس التفسير معلومات المفسرين العجيبة التي لا يتلقاها الطلاب , و لا تعترف بها المدارس , و لا تقرها مناهج التعليم في أي مكان من العالم , سوى الوطن العربي و حده, فقط , لا غير .
فالمدرسة الحديثة في الشرق و الغرب , لا تعتبر تفسير الكتب المقدسة مادة علمية , و لا تضم دروسا للتفسير أصلا , و لا تسمح بتقديم مادة الدين في المدارس العامة , تحت أسم { العلم } , بل أن دولة مثل الولايات المتحدة , لا تجيز قراءة الأنجيل في مدارس الحكومة , حتى بعد أنتهاء اليوم المدرسي , و هو موقف لا تتخذه شعوب العالم لأنها ملحدة , أو أقل أيمانا من العرب , بل لأن كلمة { العلم } تعني في لغاتها غير ما تعنيه في لغتنا العربية .
فمنذ عصر الثورة البروتستانتية في القرن السادس عشر , كان الأ وربيون قد أكتشفوا أن العلم لا يستطيع أن يكون مقدسا من دون أن يخسر صفة العلم . و كانوا قد نجحوا في فصل المدارس العامة عن الكنيسة , و أعادوا صياغة المنهج التعليمي , طبقا لمبدأ مؤداه , أن معلومات الأنسان , مثل الأنسان نفسه , معلومات ناقصة , و غير نهائية , و غير منزهة عن النقد و المراجعة و التصحيح . و هو مبدأ لا يقره (( علم التفسير )) في ثقافتنا العربية , الذي يسمي نفسه علما ربانيا , لا يتعالى على النقد فحسب , بل يعتبره طعنا شيطانيا في علم الله . بسبب هذا التحريف الرسمي لمعنى كلمة { علم } , ينفرد العرب من بين جميع أمم الأرض بثقافة معصومة عن الخطأ , تسمي رجل الدين (( عالما )) , و تعتبر الرأي الفقهي نظرية علمية , و تورط نفسها في منهج جدلي مستحيل , صفته المستحيلة أنه قائم على تحريم الجدل بالذات . و عندما يبدأ درس التفسير في أي مدرسة عربية , و يجلس الطلبة واجمين في حضرة الشيخ المفسر , تخرج قاعة الفصل بأسرها من هذه الكرة الأرضية , و تغيب في عالم غائب , لا يحكمه منطق أو قانون و لا يعترف بعقل أو دليل , و لا يكشف أسراره لأحد , سوى الشيخ السري شخصيا . أن عالم الله المنطقي يفقد فجأة كل حاجة الى صوت المنطق
.
.
نكمل
.
فعلم التفسير لا يصدق أن القرآن { بيان للناس } , بل يعتقد أنه كتاب بالشيفرة , يضم جميع أسرار العلم في التاريخ و الفلك و الجغرافيا و الأحياء , و أن كل ما يحتاجه الشيخ المفسر , لكي يفتح هذا الكنز المجاني , من المعلومات , هو أن يجلس في بيته الدافيء , و يفسر نصوص القرآن . و هي فكرة لا تستند الى القرآن نفسه , و لم يقل بها الله , و لا تعكس منهج العلم القائم على البحث و التجربة , بل تعكس منهج رجل كسول , يريد أن يحصل على أسرار الغيب بالمصادفة السعيدة وحدها التي جعلت لغته العربية , هي - بالذات- لغة العلم الرباني في القرآن . و في عقل شعوبي من هذا الطراز , تختلط نتائج الحسابات , و يغيب صوت المنطق وراء صخب الخرافة , و يتحول الحوار من وسيلة لنقاش الأفكار الى وسيلة لتمريرها من دون نقاش .
إن الأنسان المقلوب على رأسه , يخسر رأسه و رجليه معا .
فالقرأن ليس كتابا لمحو الأمية , و ليست مهمته أن يكشف أسرار العلم للمفسرين. إنه لا يروي قصص التوراه و الأنجيل , لأنه يعتبرها ((حقائق علمية )) , بل لأنه يريد أن يحتويها في صيغة منقحة , قادرة على تحقيق التآخي بينها في مجتمع إنساني موحد . و هي مهمة أوّلها القرآن على خير وجه , و قدم لأجيال البشرية منذ القرن السابع , أول كتاب مقدس , يحتضن جميع الكتب المقدسة , و يتعايش مع جميع الشرائع و الأجناس , في أول مجتمع ديموقراطي قائم على مبدأ الأقتراع الحر , و حق الأغلبية في إتخاذ القرار . و مادامت القبلية العربية قد نجحت في تقويض هذا المجتمع , و إنهاء شريعته الجماعية منذ عصر الأمويين , فان علم التفسير لا يستطيع أن يخدم غرضا آخر سوى أن يكون علما مسخرا لتزوير القرآن بالذات .
و الواقع , أن فرض مادة التفسير على مناهج التعليم في المدارس العامة , فكرة لا تثبت شيئا سوى أن غياب الشرع الجماعي قد سلب المواطنين العرب جميع حقوقهم الشرعية , بما في ذلك حقهم في حماية أولادهم من عمليات غسيل المخ التي تجري في المدارس العامة باسم التعليم .
فالمدرسة التي تبنيها الحكومة بنقود دافعي الضرائب , ليست مؤسسة حكومية , و لا يجوز أن تتحول الى أداة تسخرها الدولة لشراء مرضاة رجال الدين , بفرض تفسيراتهم على مناهج الدراسة , تحت شعار العلم بالذات . لأن هذه الحيلة السياسية السهلة , لا تستطيع أن تخدم العلم أو الدين أو السياسة , و ليس من شأنها أن تحقق غرضا عمليا آخر سوى أن تنقل خلافات المذاهب الطائفية الى المدارس , و تخرب الخلية الأولى لثقافة عربية موحدة , و تنشر عدوى الجهل المتراكم في كتب التفسير , مثل وباء وراثي , من جيل الى جيل . وهي كارثة قد لا يكتشف حكام الوطن العربي أبعادها , حتى يأتيهم بها الله غاضبا إلى باب الدار .
.
.
نكمل
.
إن اللعب بالنار , لا يجعل النار لعبة .
و الخطأ الذي إرتكبته الحكزمات العربية منذ عصر محمد علي باشا , أنها تعمّدت أن تسخر القرآن لخدمة أغراضها الأعلامية , في لعبة خطرة - و شائنة - ما لبثت أن أعطت المفسرين صوتا لا يملكونه , في شؤون الأدارة و الحكم , و منحتهم حق التدخل في صياغة القوانين و مناهج التعليم معا , و بسطت ظلهم على أجيال العرب , في تيار أصولي عارمة , تواجهه الحكومات العربية الحالية بندم الفأر الذي استأجر لنفسه مصيدة . فالباشا العربي لم يحقق مكسبا من وراء حلفه مع رجال الدين , سوى أنه أصبح سيافا في خدمتهم , يقطع لهم أيدي المواطنين و رقابهم , و ينهب لهم من بنود الميزانية العامة , ما يكفي لتأمين رواتبهم في عشرات الوظائف المبتكرة , من تلاوة القرآن في برامج الأذاعة و التلفزيون , إلى إصدار الصخف و المجلات , و تأسيس جمعيات الدعوة الأسلامية . و هي نفقات لا يقرها دستور واحد في العالم , سوى دستور الباشوات الورعين في الوطن العربي .
إن القرآن ليس وسيلة لكسب العيش , و لا يطوع نفسه لخدمة الأقطاع , و لا يدّخر وسعا في تحذير المفسرين من تسخيره لهذا الغرض بالذات , في آيات صريحة , منها :
في سورة البقرة 174 { و يشترون به ثمنا قليلا , أولئك ما يأكلون في بطونهم إلا النار }
و في سور البقرة 79 { ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا , فويل لهم مما كتبت أيديهم , و ويل لهم مما يكسبون }
و في سورة آل عمران 78 { و إن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب , لتحسبوه من الكتاب , و ما هو من الكتاب . و يقولون هو من عند الله . و ما هو من عند الله . و يقولون على الله الكذب , و هم يعلمون }
و في سورة آل عمران 187 { فنبذوه وراء ظهورهم , و اشتروا به ثمنا قليلا , فبئس ما يشترون }
هذه الآيات الصريحة , يعتبرها علماء التفسير , موجهة الى كتبة التوراه و الأنجيل وحدهم , مصرين على أنها لا تعنيهم من بعيد أو قريب . لكن هذا الحل التلفيقي اليائس لا يثبت شيئا , سوى حاجة المفسرين الى الحلول الملفقة .
إن حصيلة الجهل النهائية هي أن يصبح جهلا حاصلا من دون نهاية .
فالقرآن ليس كتابا بالشيفرة , و لا يحتاج الى علم يفسره . إنه دعوة الى الشرع الجماعي , مهمته أن يبيد نظم الأقطاع , و يضع نهاية لسيطرة الخرافة على عقول العرب بالذات . و ما دامت ثقافتنا العربية تتعمد أن تتجاهل هذه الحقيقة , فلا مفر من أن تصاب بالعقم , و تنقسم تلقائيا بين رجلين عقيمين , كلاهما (( مثقف)) من دون ثقافة , و كلاهما أكذوبة من دون مستقبل
صح لسانك
ينقسم الفكر الألحادي إلى نوعان:
1- إلحاد قوي أو إلحاد ايجابي وهو انكار وجود إله.
2- إلحاد ضعيف أو إلحاد سلبي وهو عدم الايمان بوجود إله.
بدأت فكرة الألحاد عندي أنا بشكل شخصي وذاتي، فكانت فكرة الألحاد لدي مبنية على الأسس العلمية والثقافية والفلسفية والفكرية وهذه القيم هي نتيجة التنوع الثقافي الوعي لدى الفرد ليدرك الحقيقة.
لذلك أنا انتمي إلى الألحاد القوي والسبب هنا يعود للأسس الفكرية والعلمية القوية حيث أني أجد فكرة الآلهة هي فكرة من خلق الإنسان وهذه الفكرة قد نشأت عن الجهل والتفسيرات المنطقية في فترة من الفترات وكان لذلك الإنسان القديم أن وضع تصوراته حول الخلق والخالق أو كائن الذي يتحكم بالكون.. وبناء على ذلك فهو وضع أشياء من قيمة عقلة فقط وليست مبنية على أسس علمية مثبته لذلك من السهل جداً دحض هذه الفكرة بالأسس العلمية والفلسفية والفكرية وتنتهي بعدم صحة هذه الفكرة وينتج عن سقوطها أن لاوجود الآلهة.
لذلك يا صديقي بن أن مايقولة المؤمنون ناتج عن الجهل واللاوعي .. الشيء المشترك بيننا وبينهم هو الجهل ولكن الملحدين يبحثون عن الحقيقة وليس مايأيد تفكيرنا كما يدعون المسلمين، فالمسلمين أيضاً قد نسو أمراً مهماً فهم يبحثون عن ما يأيد جهلهم.. متناسين الحقائق العلمية والفكرية والفلسفية.
سيجمون فرويد
إن روعة الحياة تكمن عندما أتأكد مائة بالمائة أن سفلة أهل الإسلام ذهبوا من غير رجعة فهنا راحتي وتوقف أحلامي التي ما فتئت تراودني منذ تسعة أعوام والتي تأتيني ولو نمت عشر دقائق بشهادة أصحابي
لقد تعبت معنوياً وفكرياً وأخلاقياً فارحموني
سأقوم لاحقاً أي بعد أشهر من الآن بالتهجم على المسيحيين واحتقارهم والحط من دينهم لأنهم قادة العالم الغربي ولم يفعلوا شيئاً لوقف زحف الوحش الإسلامي وشرطي لتركهم وشأنهم أن يقضوا الإسلام أو يبينوا جرائم أهله الوهابيين ويتركوا تملق البترول فلكل شيء حد وقد أكون ضحية مسلمين أو مسيحيين في الأيام القادمة لأنني سأنشر وثائقي يوم الأربعاء وكس أم الإسلام الوصخ
اتريدون اشوفون نقاش الطرشان
اتفضلو
http://www.youtube.com/watch?v=6ZlIW73Tv1E
يوم الأربعاء هذا سأكون من البشر ولن ولـــــــــــــــــــــــن ولــــــــــــــــــــــــــــن أذهب لمزبلة التاريخ كالمليارات ممن يسمون بشراً
سأضحي بنشر صورتي الحقيرة ووثائقي الغبية وليأتي الطوفان من بعدي
حذرني ابن كريشان مرتين وذلك الفرانسي العزيز ورانيا الفاضلة وأخي سمارت والمجاهد الذكي أبا قثم والمسيحي العظيم الراعي وغيرهم لكنني سأضرب بتحذيراتهم عرض الحائط وبالشعبي :فقد شبعت مغثة وتفاهة
كلامي نهائي ومن ينصحني أو يحذرني من الآن فليأكل زقاً
الراوندي الهمجي
خلال بعض تعليقاتي يظهر لي تحذيرات غريبة في بلوقر ! أنا لست خبيراً تقنياً
ورد خطأ في تعليقي السابق وتصحيحه
وكذلك : وكذلــــك الفرانسي
يا ابو الرواند مساكين المطاوعه ظالمينهم
حتى يخافوا من النسوان
شوف
http://www.youtube.com/watch?v=CpoLpNzXfnQ
الرجاء هدوووووه
صلاة الجماعة
http://www.youtube.com/watch?v=NVna248CUCU
لكن هذا في اي مسجد
لووووووووووووووووووول
رأيت مقطع المطوع الخبيث من قبل وأنا كنت مطوعاً غبياً
وذاك الخسيس هرب من المرأة لأن الكاميرات تصوره ولو لم يكن هناك تصوير لرأينا الوهابي الخسيس على طبيعته مثل ذاك القاضي القصيمي
القاضي (الأصقه) !!
راوندي
اتمنى ان تكون دائما بخير
تحياتي ل بن و الاصدقاء
Near Death Experiences
http://www.youtube.com/watch?v=LAywxhVvLU4
Scared near death
http://www.youtube.com/watch?v=PfsS3kiCdiw
المسلمين يصدقون آلاف الخرافات والقصص التي تشبه قصص ألف ليله وليله ...والتي لا يقبلها عقل ولا منطق ..وبالرغم من هذا .....يأتي أحدهم بكل سذاجة ويقول لك هذه النظرية غير منطقيه ... وبالقص واللصق ...يأتي بصفحات من النت... وهو لم يفهم ما تحتويه تلك الصفحات ... لأنه لا يعرف شيء عن العلم .....
و كل ما يعرفه هو القرآن والسنة فقط
ويوجد عندي نكته .....وبالرغم من أنها مقرفه ..ألا أنها معبره
أثنين ماشيين فى الشارع شافوا خراء ..
فقال أحدهم
ما هذا فقال الآخر
هذا عدس
بل هو أرز
أختلف الاثنان فقررا أن يتذوقا منه حتى يعرفان ما هو .... فآكلا منه .... ولكنهم لم يعرفوا هل هو أرز أم عدس
فقررا أن يسألا أول شخص يمر بهم
وعندما مر بهم رجل ..قالوا له
يا عم هل هذا أرز أم عدس فقال لهم
أنه خراء فردا عليه
الحمد لله أن أحنا متعكناش فيه ( يعنى الحمد لله أننا لم ندوس بأرجلنا عليه)
فهم يحمدون الله أن أرجلهم لم تتسخ من الخراء ...بالرغم من أنهم قد أكلوا منه
فالمسلمين يقتنعوا بآلاف الخرافات وعندما يجدوا خرافه فى أى دين أخر يقولون الحمد لله أننا لا يوجد عندنا هذه الخرافة
راوندي:
امضِ ياصديقي واعلن عن شخصيتك. لطالما راودتني فكرة الخروج الى العلن والإعلان عن شخصيتي. تواصلتُ خلال الأسبوع السابق مع النبيل الطاهر ابن سلول في ال skupe فذكر لي انه ينوي ايضا الإفصاح عن شخصيته حال خروج فيلمه "أعادة محاكمة عائشة" وهو بالمناسبة ينحدر من عائلة تشفل مناصاب مرموقة جدا في احدى الدول العربية الأكثر محافظة. قال النبيل الطاهر انه يرغب ان يكون شاهد عصر حقيقي وليس من وراء الستار وانه يرى انه من المهم ان يكون الإنسان شاهدا كاملا بوجهه واسمه وشخصيته الحقيقية حتى تكون شهادته على هذا المرحلة المهمة من التاريخ شهادة كاملة ليس حولها اي علامة إستفاهم. لقد اتفقنا انه يجب على كل ملحد من اصل إسلامي يعيش في الغرب ان يفصح عن شخصيته حتى يلهم اكبر قدر من اؤلئك الذين بدأوا الطريق في اكتشاف حقيقة محمد فالسو ودينه الفاسد حتى يواصلون المسيرة.
انا اتفهم موقف الملحدين الذين مازالون يعيشون في بلدان القمع والكبت عندما يخفون شخصياتهم. وانت منهم ياعزيزي فإذا كنت مازلت في تلك البلاد التعيسة فلا تستعجل فذلك من قبيل الإنتحار.
انتم السابقون ونحن اللاحقون عمو ابو الروند.
صلعماوي
صلعماوي
و هل تعتقد أن الإفصاح عن شخصية صاحب رآي في دول الغرب لا يشكل خطورة علي صاحبه؟
غلطان أخي، فالتهديد بالقتل متلازم مع المسلمون أينما وجدوا
Aya:
مامن شك ان الهمج ينتشرون في كل مكان وان حياة اي شخص يفضح صلعم الفالسو معرضة للخطر حتى في الغرب. ولكن قراري انا وابن سلول نابع عن قناعة شخصية بأن ال risk will justify the benefit عندما يقيم الإنسان في الغرب. طبعا هذا سيعني اخذ المزيد من الإحتياط والإنعزال عن بعض الإصدقاء وربما حتى الأهل ولكن الغاية تبرر الوسيلة. فإذا بقى جميع الملاحدة يغنون في الظلام هناك خطورة من اسقاط الأعتقاد بان مايدعون له شيئ لايستحق التضحية اذا ان حتى الملحدين المقيمين في الغرب لايتجرأون على الظهور.
صلعماوي
Dear Pure
You said somthing that describes the problem with Muslims and will remain the problem and will take them backwards and backards "لم لا نعترف بأننا لا نعلم ونكتفي؟"!!!!
I compare your comment to a famous quote by the German mathmatician David Hulbert in which he said "Wir müssen wissen — wir werden wissen" meaning we must know, we will know
Regards
SamQam
بن فوكس
مشكلة المؤمن انه تربئ على الخوف من المستقبل "الجنه والعذاب" وبذلك لايستطيع ان يخطوا أي خطوه لايعلمها
كان يصدق عقله.
يعيش المؤمن على انه لو اتلقى لم اتلق يكن هنالك إله لن يخسر شيئا وهنا أجد خسارته كبيرة فقد انتهى ولم
يستغل حياته إلا بالطاعة كالعبيد
لكنك لو قابلت الله بهذا الفكر سيجدك منافقا لذا أخطوا الخطوه الأكبر وحدد مسارك، العقل أم اللحى.
بن فوكس
لا انصح اي من الاخوان العقلانيين ان يكشف شخصيته ان كان يعيش في بلاد الرمال. فهناك كثير من القوانين التي تستمد مصادرها من الشريعه و التي قد تعرضهم الى كثير من المتاعب و المخاطر
بلادنا تحتاج اراءكم الان و ليس شخصياتكم حتى يأتي الوقت المناسب لذلك.
بن
انا اجيبك لماذا لان الفكر الاسلامي مبني على اسس دكتاتورية بحتى انه يجب ان تؤمن بالاسلام ككل متكامل بكل خرافاته..* من ابتغى غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو بالاخرة من الخاسرين* هذا يعني ان كل الكون خاسرين وفي جهنم الا المسلمين بعربهم وعجمهم..!!! في جنات الخلد..
اما الفكر الالحادي فكر ديمقراطي بحت قائم على النقاشات يغوص في جميع الاسئلة مهما كانت حساسيتها محطما قاعدة فتلك حدودالله فلا تقربوها!! معتمدا على العلم والعقل..
اجمل تحية
متابع لبوستاتك..
العزيز الراوندي ..
قلبي معك أرى أنك وصلت إلى حدودك ..
ولكن قل لي ..
هل الهجرة وبناء وطن جديد بهذه الصعوبة ..
إذهب إلى أوروبا وابحث عن عمل ..
أو إلى سرق آسيا فأنا أعرف أنك تسافر إلى هناك ..
أترك أرض الرمال وستكون سعيدا ..
أعرف أن هذا بمثابة تنازل عن وطنك ولكنك وصلت إلى مقام خطير يغدو فيه الوطن نطعا ً ..
سلام
المسألة يابن ليست مسألة الشخصية بقدر ماهي خدمة الهدف العام, وهو تنورير الشباب والذين مازال لديهم النية لاستخدام عقولهم في مراجعة الإسلام ونبيه المزيف. عندما يبدأ الملحدون والعلمانيون وكل من يرى محمد فالسو ودينه على حقيقتهم في الظهور للعلن فإن ذلك سيعطي الحركة التنويرية دفعة قوية وسيظهرها الى ساحة النقاش كما انه سيشجع العقلاء على البحث والتساؤل . اما اذا ظلينا نصرخ في الظلام ولا نعطي لمجهودنا اي وجه انساني فسيكون من الصعب ترجمة ذلك المجهود الى حركة عملية لها تأثير (it will never get of the ground) كما يقولون.
طبعاً كما ذكرت هذا ينطبق على الأشخاص الذين يعيشون في الغرب وباستطاعتهم اتخاذ هذة الخطوة المهمة. ولكل انسان ظروفه فقد تعيش في الغرب ولكن التأثير السلبي لخروجك الى العلن سيكلفك ثمنا باهظاً لإعتبارات عائلية او اخرى. كلما نقوله هنا هو ان يراجع الإخوة والأخوات المقيمين في الغرب حساباتهم ويسألون انفسهم ان كانوا قادرين تقديم بعض التضحية. لابد لهم ان يبدأون بالتمتع الحقيقي بالحرية التي ينعمون بها في الغرب اذ لامعنى للحرية ان كانت اشباح صلعم الفالسو واصحابه وتابيعيه مازالت تعيش في وجداننا وتمنعنا من حرية التعبير.
المهم, ليس هناك معادلة عامة تنطبق على كل فرد فهذة مسألة فردية (case by case basis ).
بالنسبة للمقيمين في بلاد القمع, فانصحهم ان لا يقدمون على هذة الخطوة الخطيرة, حتى وان كانت قوانين الدولة تحميهم,, فالمسلم المعتوه لايحتاج الى قوانين كي يطبق الشرع الصلعمي. انها بالنسبة للمسلم اسهل طريقة للتخلص من تعاسته في هذة الدنيا ليصل الى النعيم بالحوريات والغلمان في مقحبة رب الرمال ومحمد فالسو القواد.
تحياتي الصلعماوي
تحية للجميع
لن يسمح أي مؤمن أن يضع نفسه مكان أي شخص آخر ..أو أن يقارن دينه بدين آخر هذا مستحيل. إذا فعل ذلك فهذا يعني إسقاط القدسية عن دينه.. وتحويله إلى فكر يمكن إنتقاده والمناقشة فيه.
هذا لن يحدث أبداً لأن السماح بنقد الدين أو وضعه تحت المجهر أو مقارنتة يعني أنه لم يعد الدين الحق ولم يعد يملك الحقيقة المطلقة التي لا نقاش فيها. وسيغدو مجرد معتقد حاله حال غيرة.
وأنتم تعرفون ماذا سيحدث لو ترك المؤمن مجالاً صغيراً لمقارنة دينه بأي دين أو فكر آخر .. حتماً سيؤدي ذلك إلى نتيجة واحدة وهي إدراكه أنه كان مغسول الدماغ وأنه تعرض لكذبة كبيرة.
تحياتي
بوراشد
مساء الخير عزيزي بن وجميع الأصدقاء
بسببك أيها المجنون الراوندي سأقطع إجازتي
مالذي تقوله أيها المجنون؟؟ هل فكرت بما سيحل بأمك العجوز إذا كشفت إلحادك؟ أو ماالضرر الذي من الممكن أن يصيب جميع أصدقائك الملحدين الذين تتواصل معهم عبر الماسنجر أو المكالمات الهاتفية فلو إنكشفت أنت فسينكشف أصدقائك معك حتماً لأنهم سيعتقلونك وسيستولون على محمولك,,
راوندي أنت كنت شيخ وهابي وشيوخك بعد ماكتبت عنهم ينتظرونك بفارغ الصبر وسينتقمون منك فلا تتهور,, معك الكثير من الوقت فقط أجّــل هذا المضوع الآن وفكر فيه بروية وتخطيط,, قد يأتي يوم نكشف كلنا فيه عن شخصياتنا ولكن الآن الوقت مبكر جداً,, أنت أكثر فائدة للإلحاد عندما تكون حراً تستطيع أن تكتب في مدونتك ويقرأ لك ويستفيد منك الكثيرون كما تفعل الآن, ولكن مافائدتك وأنت معتقل؟؟ أنت ياراوندي حر كرجل تسافر وتعيش حياتك كما تقررها فلماذا مازلت تشعر بسيطرة شيوخك وهيمنتهم عليك إلى الآن؟؟ ماذا كنت ستفعل لو أنك إمرأة ولاتستطيع مغادرة بلاد الحرمين؟؟ ماذا كنت ستفعل حينها؟؟
أتمنى يا راوندي أن تتراجع عن قرارك المجنون,, حاول أن تكتب عن هذا الموضوع في مدونتك وفضفض وإستطلع آراء قراءك,, من الخطأ دائماً أن نقرر شيء مصيري ونحن واقعين تحت ضغط نفسي أو تشويش فالقرارات لاتكون صائبة حينها,, فقط أعط هذا الموضوع حقه من التفكير,, لا تستعجل
تستطيع أن تملك المستقبل يا راوندي ولكنك لن تستطيع أن تملك الماضي بعد أن يحدث ويبتهي,,,فبعد أن تعلن عن شخصيتك لن تكون لك رجعة لتدارك الموضوع
هلا بابن كريشان ورانيا وصلعماوي وسوسنة
أنا بعيد الآن عن المعاقين وأنتظر يومين حتى لا أورط زميلاً لي
التحية
هلا غراب
أنا بمكان بعيد ومستمتع
ولا أعرف نظام الهجرة وقوانينها المعقدة فأنا أريد أن أطبشها وكيفما جاءت تجي
أولاً، الافصاح عن الإلحاد في بلاد الرمال شيء خطير. أنا جادلت ابي عن بعض شعائر عاشوراء الغبية ولم أعلن إلحادي. أتدرون ماذا فعل؟ طردني من البيت وجعلني أعود إلى بريطانية. أنا لم أعلم أن ابي أصبح شيعي متدين فهو لم يكن هكذا من قبل. ولكن الآن أنا مطرود من بيتي بسبب شعائر غبية.
ماذا لو قلت له انني ملحد؟ أنا متأكد أنه كان سوف يقتلني. المسلم لا يعترف بقوانين الدولة فهو لديه قوانين سماويه سوبر. أنا حتى لو انني في بريطانيا لا أعلن إلحادي إلى للكفار. لأن المسلمين همج وسوف يقتلونك إذا أعلنت عن إلحادك.
لذلك تروني لا اكترث بالإسلام ولا بلاد الرمال هذه الأيام. الاسلام سوف يموت ولكن بعد أن يندثر البترول.
بن فوكس
صباحكم جميل يا أعزائي وصباح الرواندي الجميل، والذي بات صورة غلاف هذا الموضوع
هل تعلم ما ان بدأنا "نحن مجموعة تتكون من 4" أصدقاء بمحاورة من حولنا وفضح
الملتحين حتى بدأ البعض بالتهرب منا وهم يقولون "انتوا تخبلتوا وبتلعبون في عقلي"
هذا حال من حولنا ولكن بتفكيرك بالهمج وتسليتهم بك بعد ماشيحدث لك ولمجموعة
ليست بالقليله منه هم معك أو فقط لقربهم لك، ستجد ان المدعوذ يتمنى ويتلهف لخطوتك
هنالك عيون تلمع وابتسامه تزداد كلما قرب يوم الأربعاء لانتهاء يوم ملحد "يقوله المؤمن"
لذا لا تتهور وكما قلت أنت "اجعلهم يأكلون زقا" وكم ضحكت على كلماتك.
أتمنى من رب ارض الرمال ان يعيد عقلك بعد ان أخذة منك
بن فوكس
لاشك ان جميعنا قبل كل شيئ يرغب السلامة للراوندي المناضل العزيز. ولهذا فإذا كان عزيزينا المناضل الرواندي مازال في بلاد صعلمستان فلا مجال حتى للنقاش حول هذة المسألة لإن إفصاحه عن هويته يعني ببساطة الإنتحــــــــار. الهمج سيتسابقون للقضاء على اي شخص ملحد حتى يكافئهم رب الرمل بقحابه في الجنة.
ولكن, ان كان في بلد حر, فأنا اشجعه وأشد على يديه. الى متى سنظل نختفي؟ ! دعو الراوندي يفصح عن رأيه في هذا الدين المقيت ثم يتبعه آخرون وآخرون. حتى نتكاثر ونعطي صوت ووجه انساني لمجهودنا النبيل. وعند نكثر ونواجههم فإن الهمج سيتعبون ويتوقفون عن مطاردتنا.
لاتنسوا يازملاء ان الراوندي لايرتكب جريمة هنا! كل مايهم القيام به هو التعبير عن رأيه...اندعهم يحرمونا من هذا حتى في الغرب؟؟ ثم من قال ان الدرب التنويري لايستدعي التضحية؟؟؟ وانا هنا لا اتكلم عن التضحية بالنفس, ولكن التضحية من قبيل العزلة وأخذ الإحتياط في المستقبل. اما بالنسبة لأهل الملحد فلا تنسوا ان بأمكانهم نبذه والتبرأ منه, وبهذا يصرفون الأذى عن انفسهم .
انت على وشك دخول التاريخ عزيزي الراوندي وان معك وأشد علي يديك. اذا اردت وكان باستطاعتك القدوم الى كندا فسأستقبلك في المطار واساعدك.
ولكني اكرر!! اذا كنت في بلد إسلامي او حولك مسلمين فلا داعي حتى للنقاش في هذا الموضوع فهو من قبيل الإنتحار.
لابد من الثورة ولا بد من التضحية حتى يتعاطى الآخرون مع قضيتنا وحتى يسمع الناس ان هناك من يُكّذب محمد فالسو ولا يعترف بدينه المتخلف الغبي.
انا شخصيا سأتبع الراوندي (ربما اسبقه ) عما قريب وقد حسبت المسألة وتبينت انها ستكلفني العزلة وستجلب العار لأهلي ...لكني قد تحررت من كل هذا عندم رفضت محمد الكذاب ودينه البدوي.
صلعماوي.
Dear غير معرف
When I said لم لا نعترف بأننا لا نعلم ونكتفي؟
I was talking about how life started and what happens after it ends
There are no facts
It all depends on our beliefs
and each thinks he is right
No one knows
and we will never know the truth behind these two issues: The creation of life and after life
?Do u still disagree with me
العزيز الرواندي،
رغم إن أجزاءاً من قلبي وعقلي توافق على ما قاله صديقنا الصلعماوي، وأجزاءاً اخرى توافقك أنت شخصياً وتساند حرية اختيارك، إلا أن الجزء الاكبر من عقلي يعارض ما تود القيام به لسببين رئيسين:
- الاول: أننا كملحدين نعتز بالحياة ونعتبرها قيمة إنسانية عليا، ولأننا نعرف إننا سنعيش مرة واحدة فإننا يجب أن نحافظ على أسباب نجاتنا فيها. (أعلم أن ما تفكر به هو نتيجة صدام قيمة الحياة بمفهوم الحرية والتي هي قيمة عليا كذلك، وهذا ما يجعلني أوافقك جزئياً من جهة اخرى).
- الثاني: أعلم أن كرهك للمطاوعة واشباههم وتعصبك للالحاد يسكنان الجزء الاكبر من تفكيرك، ولكنني أخاف أن يكونا السبب الذي يدفعك الى إتخاذ قرارات قد لا يكون توقيتها سليماً.
على العموم يا رواندي، مهما كان قرارك أرجو أن تهتم بنفسك وتلتزم الحيطة والحذر.
تحياتي صديقي، وإن إحتجت لآي شيء أعتقد أنك تعرف الايميل.
MHJ
Dear Pure
I think we (as a human race) already know a lot of how life started and other things which might be considered as magical life secrets till a very short period of time, and what is still unknown is just few gaps that are going to be filled sooner or later.
regarding the "start of life", its not a miracle in any terms, and its more simple than it looks, its based on the factor of time in the first place, very simple basic ingredients, and most importantly the right environment for these simple basic ingredients to start working together in order to develop more complex forms.
and the chances that new forms of life to start in the universe or even in the laboratory are getting higher and higher.
in other words; Simplicity is the key word for the start of any life forms, while complexity starts when it develops and both don't take a miracle to get started.
simply we can not say that we don't know, because we actually know a lot. and the life puzzle can not be called like that because it is no longer a puzzle.
regards
MHJ
Dear Pure
I still disagree with you
The whole point of my comment is that we cannot stop we have to keep looking untill we know all
May be there will be things that we cannot figure out (Although I highly doubt that) but how do you know If we will not be able to find the truth without asking and looking for it.
If Europe used the same logic you are suggesting you will still be thinking that the Earth is the centre of the Universe.
Again
We will know, we must know
Regards;
SamQam
مسلسل تورا بورا - خالد امين
http://www.youtube.com/watch?v=HxVj_XYqozs&feature=related
من قبل عدة ايام كنت اناقش بعض من الزملاء واذا بأحدهم يظهر بفكرة الإسلام الحداثي ومن بعض الأفكار كانت عدم الإيمان بتعدد الزوجات , عدم الإيمان بأن الإسلام هو صالح لكل زمان مكان بل الإسلام طالب بالتجديد .. والكثير من الأمور ! حسناً المشكلة في ان المسلم يعتبر الإسلام بوفية مفتوح ينتقي منه مايشاء ويقط الباقي زبالة !! طيب اذا كان هو ينافي ابسط قوانين الأسلمه والمتأسلمين ومشايخهم : كيف يكون مسلم من الأساس ! مثل المسلم المتوسط ! او مسلم ليبرالي ! اعتقد بأنها اديان جديدة تؤمن بإله جديد ولكن ليست اسلام بل مقتبسه من . المسلمون يتبجحون بأمور عديدة ويعتبرون فعلاً نقد الدين الإسلامي سب لهم شخصياً ونقد محمد وكأنك تبصق في وجهه ولا يختلف المسلم الحداثي او المسلم الليبرالي (واجد المسمى مضحك) او المسلم الوسطي الخ من المسميات اختلاف في حقده وغضبه على الملحد عند نقدة هذا الدين او محمد او ابو بكر او الخ من الناس الذين يتم تقديسهم في الفكر الإسلامي
مقال رائع بن ,
Dear غير معرف
I'm not against knowing
If I were against it, I would've remained as a moslem, accepting ready answers offered by religion
My point is
I can't define myself as a pure atheist
There are still issues that I would reply with "I don't know" that makes me consider myself as an agnostic
We can never be sure of anything
I'd rather keep my mind fresh
I don't like to stick to ideas and
facts that are discovered by others
I don't have to be right
I can't be perfect
I have my own world
...mmm
I said enough
(:
الإمارات ضحية عملية نصب عالمية!
الطاقة النووية السلمية أصبح موضوع قديم عفى عليه الزمن ومحفوف بالمخاطرومعظم الدول المتقدمة بدأت تستعمل بدائل أخرى سلمية للطاقة أقل تكلفة وأقل خطرا وتحقق نفس النتائج .. فلماذا لانبدأ من حيث انتهى الأخرون؟ لماذا نشترى دائما التكنولوجيا القديمة سواء فى المجال العسكرى أو السلمى؟ لماذا نحاول أن ندخل فى متاهات النووى ونحن دولة من دول العالم الثالث التى تستورد التكنولوجيا بخيرها وشرها وفى هذه الحالة الشر أكثر من الخير حسب كل الدرسات والأبحاث على مستوى العالم كله ؟
ايطاليا والمانيا يعتبران من أكبر الدول الصناعية فى العالم .. الأولى لا تستخدم الطاقة النووية والثانية ستتوقف عن انتاجها واستخدامها فى سنة 2020 وحاليا تستورد الطاقة الشمسية من أسبانيا.
الإمارات يستطيعون تغطية احتياجاتهم الكهربائيه و تحلية مياه البحر من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح .
هناك 4 مقالات هامة عن هذا الموضوع و هى النووى كمان و كمان ـ كارت أحمر ـ كارت أخضر ـ الأشعة الذهبية.
ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:
www.ouregypt.us
أسمعو هذا الهراء من أمير الأخوان في مصر
قال الدكتور حمدي حسن أمين نائب الاخوان في مجلس الشعب المصري
ان جائزة الدولة فقدت قيمتها وأصبحت لا تشرف من يحصل عليها بعد ان أصبحت تعطى لمن لا يستحقها مثل سيدالقمني
مؤكدا ان الشعب المصري قد يقبل ان يأكل لحوم الحمير والقطط أو يأكل قمحا مسرطنا ولا يصلح للاستخدام الآدمي وقد يقبل ان يحرق في قطار أو يغرق بعبارة ولكنه بالتأكيد لا يقبل اهانة دينه وربه ورسوله.. متسائلا هل ستتعظ حكومة الحزب الوطني الديمقراطي وتنتهي؟.
أي شعب حقير هذا اللي يقبل كل هل الأهانات في سبيل أنسان مهووس جنسيا وشبح خيالي
ولماذا هم أي الشبح والمههوس لايحافظون على أنفسهم من الأهانه
أيسمان
ماذا أقول....الرواندي فضح نفسة.
اتمنى أن لا يصيبك أي اذا. ياليت انني استطع مساعدتك.
بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون
"
ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون * أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"
انتقل إلى رحمة الله تعالى شيخنا وإمامنا ووالدنا /
الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن ابن جبرين
في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين 20/7/1430هـ وسيصلى عليه ظهر غد الثلاثاء 21/7/1430هـ في جامع الإمام تركي بن عبدالله (الجامع الكبير) بالرياض.نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يجزيه عن المسلمين خير الجزاء وأن يجعله مع السفرة الكرام البررة في الفردوس الأعلى من الجنة إنه ولي ذلك والقادر عليه.وإنا لله وإنا إليه راجعون
مكتب الشيخ عبدالله الجبرين الاثنين 20/7/1430هـ
الأربعاء20-7-1430هـ2009-07-13 م
وبهذه المناسبة نقدم احر التعازي للرواندي السعودي على هذا المصاب الجلل ، وان يلهمه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
سيدي راوندي
ما أقدر أعلق على قرارك لكشف شخصيتك
ولكن اذا كان لا بد لك من هذه الخطوه فأحسن لك أن تكون في خارج البلاد في الغرب وتنشر أرائك وترى ردة الفعل وأنت بالخارج تحت نوع من الأمان وأذاشفت أنك ممكن تعتقل فلك الحق بطلب اللجوء
أيسمان
عزيزي عرب في الفضاء والجميع:
- انا معك اننا نقدس الحياة, ولكننا كذلك نقدس الحرية. وهذا ينطبق ليس على الملحدين فقط, ولكن على كل اصحاب الفكر الحر, من علمانين الى ليبراليين الخ. نحن هنا لانتحدث عن شخص يعلن الحاده امام المسلمين في الجامع ويشتم صلعم الفالسو. هذا إهدار للحياة القيمة وحماقة لايجب ان يرتكبها اي "انسان عاقل" ...اي غير مسلم.
اما اذا كنت في الغرب وكل ماستخسره من جراء الظهور الى العلن هو "جلب العار" لإسرتك او الإستغناء عن بعض جوانب حياتك الإجتماعية, وأخذ الحيطة..فنعم البيعة ياعزيزي.
هكذا فقط سنوصل رسالتنا الى الآخرين ونعطيها المصداقية..عندما يرى الناس وجوهنا واسامينا الحقيقية وعددنا الحقيقي, بدلاً من الصراخ في الظلام.
- أنا متأكد ان الراوندي الحر لم يحسب الأمور من منطلق عاطفي او "رد- فعلي " ولكن اتمنى انه قد حسبها بعقله الحر الخلاق. قد عرفت الراوندي لإكثر من سنة وقرأت معظم كتابته وتعليقاته وتبين لي انه إنسان ذكي جدا حتى عندما يضيق ذرعه بالعبث البشري المستشري من حوله. أنا شخصياً مطمئن عليه وابارك خطوته وحقيقة احسده عليها.
صعلماوي
هل سيتم الامساك بالرواندي السعودي او حميد العنزي ؟
هيئة الامر بالعروف والنهي عن المنكر تترقب وهي على احر من الجمر الامساك بالسعودي الملحد حميد العنزي ، وسيكون سابقة خطيرة اذا تم الامساك به ، حيث يتخوف الكثير من الملحدين العرب وخاصة الخليجيين من ان يكون الامساك بحميد العنزي الخيط الذي سيتم الامساك بهم واحدا تلو الاخر ، فها هي البحرينيه سوسنه قطعت اجازتها وهي تحذر الرواندي من الاعتراف بشخصيته وهو الذي تراسل من جهازه الى بقية الملحدين بحيث يتم التحفظ على جميع الاجهزة للتعرف عن المعلومات التي ستؤدي بالقبض على الكثير منهم وخاصة بن كريشان ، ففي حالة الامساك بحميد العنزي لن يتم اعدامه اولا ، ولكن ينتظر ليأخذ منه معلومات مهمة للوصول لبقية الملحدين وخاصة بن كريشان .
من ناحية اخرى اشار الشيوخ نبيل العوضي ومحمد العوضي وزغلول النجار بأنه بعد القبض على جميع الملحدين مع كبيرهم بن كريشان بأن يتم إعدامهم بالسيف في محراب مكة المكرمة على ينقل مباشرا على الهواء مع تكبيرات المسلمين في مشارق الارض ومغاربها
اذن هل سنشاهد نهاية الالحاد في ارض الرمال ونهاية بن كريشان قريبا
ترقبوا !!!!!!!!!!!!!
اقترب يوم عرسك ايها الراوندي الحر. ياسيف الإلحاد المسلول. انني انحني ياعزيزي إجلالاً لشجاعتك وفخراً بتحررك الكــــــــامل من كل بقايا الدين والعار ومن كل القيود. هذة هي الحرية الحقيقية فتمتع بها!!
لامعنى لحريتنا ان لم نستخدمها ياعزيزي. معظمنا يعتقد انه تخلص من كل بقايا الظلام ولكن هناك آثار مازلت في وجداننا ونحن لانعرف عنها او لانعترف بها. قد شوقتني ياعزيزي الى ذلك اليوم الذي اتخلص فيه من تلك الآثار واحس فيه بمعنى الحرية الحقيقية فأكتب عن محمد فالسو وعصابته ونظامة الدموي الفاسد بإسمي وصورتي الحقيقتين.
الى متى سأدع رعاع البشر يمنعوني من التعبير عن فكري بحرية. تلك الحرية التي ضحى ويضحي من أجلها الملايين من الأحرار.
أعتقد أننا يجب أن نتذكر هذا اليوم.... 13 . 07 2009 كيوم لحرية التعبير بالنسبة للملحدين العرب...
الى المعلق البومة (إسم على مسمى)7:05 م
هل يسعدكم مشاهدة الدماء بهذا الشكل، ألا تكفيكم مجازر الخرفان والاضاحي في أعيادكم الدموية؟
فإن كان قتل البشر يجلب لكم كل هذه اللذة... فأنتم لستم بأفضل من الحيوانات التي تدعون علوكم عنها كما أخبركم إلهكم الخرافة ونبيه المزعوم...
موتوا بغيضكم وتعطشكم للدماء... فالالحاد لن يموت.... لسبب بسيط، إنه كان هناك قبل أن توجد الهتكم الهرائية ، وسيبقى بعد أن يبول الدهر على هذه الالهة الوهمية.
لقد توالت السقطات من قبل الملحدين
وها هو عرب في الفضاء ينشر صورته الجزئية في مدونته
http://arabsinspace.blogspot.com/
، انها نهاية متخبطة ، ماذا اصاب الملحدين ، هل هو الخوف الذي جعلهم يفعلون ذلك ، ام انه اصابهم الملل ، وهل سيقوم بقية الملحدين بالكشف عن شخصياتهم ، ليتركوا بن كريشان في موقف حرج ويبقى وحيدا ، من المحتمل ان يؤدي ذلك بالانتحار
، هل سينتهي بن كريشان مقبوضا عليه ذليلا أم سينتحر
هذا ما سنراه قريبا
عزيزى بن
شخصيا اوافقك الراي فى كل طلباتك ولكن شخصيا لى طلب اخر بحكم اقتراب سفرى لبلاد الكفره المرقه وهو ان يزيلوا ذلك الدعاء السخيف الذى يلصقونه على اخر باب قبل وصولك الطائره (( سبحان الذى سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين )).
حبى وتقديرى
ولو انى مب عارف السالف ولكنى قلبا وقالبا مع الملحدين فى كل مكان واحب اقول للبومه ولكل ارهابى حقير انه تف عليكم وعلى اشكالكم يا حثاله المجتمع واذا تم المساس بالراوندى او تم مس شعره من راسه لأجعل من مدونته ومن شخصه قضيه عالميه تنشر فى جميع المدونات الألحاديه العالميه بكل اللغات وسوف نجعل منه اسطوره تكتب عنها جميع الصحف العالميه .
زمن الخوف قد ولى يا حثاله يا جراثيم العالم فنحن ملحدين غصبا عليكم وعلى دينكم
الراوندى حبيبى سنتواصل على بركه نبينا بن كريشان
دمتم بود
صلعماوي
"اما اذا كنت في الغرب وكل ماستخسره من جراء الظهور الى العلن هو "جلب العار" لإسرتك"
عزيزي ليست المسألة مسألة جلب العار للأسرة، إنها العلاقة التي تتحطم بسبب خيبة أمل أهلك فيك، و كونهم يصبحون بسببك عرضة لتهكم المجتمع المريض و كذلك للإشاعات، و أنت بعيد و لكنهم الأقرب للبيئة الموبوءة، فلماذا عليهم تحمل ذلك بسببك؟
صدقني، أنا أخاف علي أهلي أكثر من خوفي علي نفسي
ما أدري شنو راح يصير للراوندي أذا هو معزم على رأيه
ولكن مهما حدث أحنا كلنا معاه وأكيد راح يدخل في ألتار يخ لأنه أول رجل شجاع يقف في وجه هذا الدين وأتباعه المتخلفين
عاش الروندي عاشت الحريه
أيسمان
سيلجأ الراوندي لاحقاً لسفارة إسرائيل العظيمة التي يأمل ألا تقوم بتخييبه
وكذلك لسفارة بيونغ يانغ
التقنية التي أشار لها عرب الفضاء صعبة وراعي الإبل الراوندي يريد بضغطة زر أن يرسل كتابه
فكيف هذا ؟؟
إذا رأى ابن كريشان خطورة التعليق الأخير
فعليه مسحه والشكر للصديقات والأصدقاء
وانا مصمم على أمري وقد يقوم الراوندي بتكسير كمبيوتره وموبايله حتى لا يتضرر البعض
عاش ايسمان وأبو راشد والأحرار والحرات
هل كتابك عبارة عن مسودة أم أنه كتاب كامل مكتوب باليد أم ماذا؟
على قولتنا بالكويتي: هذا الموضوع يبيله قعدة وشغل تفنتك.
أنا متأكد راح نلقى حل حق كتابك يا أبو الروند. لو تقدر ترسل نسخة ولو بالبريد العادي حق أي واحد ممكن نلقالك حل.
1900 صفحة عدد هائل....لو كان 100 أو شيء من هذا القبيل كنت تستطيع أن تعيد كتابته بالكمبيوتر.
يجب أن تنظم أمورك وتستقر قبل كل شيء.
راوندي
هل انت موجود على المسنجر ؟
ساندي
العزيز الرواندي
أتمني لك التوفيق، مع أملي في أن تتعقل قليلا و تأخذ الحذر، ففي بلاد الكفر يوجد مجاهدي الخرافة الإسلامية أيضا، و لا يحتاج أن أذكرك أنهم همج.
Wellcome to the enlightend world Rawandi. I salute your bravery.
عذرا لجميع الاصدقاء و الرواندي ..مسحت كل التعليقات
اتمنى ان يكون الرواندي يمازحنا فقط
بن
سؤال
اين ذهبت مدونه الراوندى
بن كريشان
شوف اميلك
http://www.youtube.com/watch?v=vyWdFWx2xtU&feature=related
fuck you lmolhidin lan tofliho b ilhadikom hada
9olo li 3a9likom hada an yaktachifa tari9a li lkholod
Dear Mr. Ben Kerishan,
I have to say that I was very disappointed with your handling of the Ranwendy Situation today. It showed that you lack leadership, vision, determination and faith in what you preach. I don’t want to be hard on you, but I did not expect that you will “chicken out” and bow like this. It really was a pathetic reaction.
Instead of showing courage and promptness to make history, you chose to stand on the “wrong side of history”, as Ronald Reagan once said. You chose to wish that you never got involved in blogging and instead had worked as a “tire guy”. This is a sad day for free thinkers. Mr. Rawendy made July 13 as one bright day in the darkness of oppressive Islam. But you my friend managed to turn in it into a defeat for freedom. When the moment of truth came you, Mr. Ben Kerishan, cowardly wished you were a “tire guy” and deleted all comments that reflected a beginning of bacon of light in your shouting in the dark.
What are you afraid of???? Did you really think they will track you down and that your life was in danger? Believe me! If the governments are so desperate to find you, they can find you. It is not hard to locate your IP and track you down if they want to. We all know that as hateful and brutal as our governments are, they tend to have “don’t ask don’t tell” approach towards atheists. Your fears were completely baseless and reflected unjustified paranoia. I’ve always thought that you lack leadership qualities. Random destiny made your blog a main destination for few atheists. This happened just by default, not based on your character or on the quality of your writing, most of which I find boringly redundant.
Salutes for Salamawi and Arabs in Space for their courage and character. Of course, most of honor, highest of admirations and loudest of standing ovations go to Mr. Ranwendy himself. And, shame on you, Mr. Ben Kerishan. I think you the only way you can reverse this disgrace is by honorably apologizing to your fellow free thinkers and taking responsibility for your less than honorable handling of the situation. And, please don’t tell us that you were concerned about safety of others; this is just not going to cut it.
P.S. I would like to kindly ask my fellow friends not to grab their keyboards and start answering for Ben Kerishan. This is what I think and of course and everyone is entitled to think differently. Please let him speak for his self, if he wants to.
In addition, this is far from being personal. I respect Ben Kerishan the blogger, but today I was disgusted with Ben Kerishan the Leader.
يا بن، الرواندي لا يمزح ولكن لا ألومك على ما فعلت.
بس يا بن.....راح يعلن كل شيء مرة ثانية مع وثائق يوم الأربعاء. خلاص!!! اهو فضح نفسه. أكيد وايد ناس سجلت الإسم.
هلا بالرازي وأيا والكل
كتابي بالكمبيوتر وبالفلاش مومري
هلا بن
أنا لا أمزح بمثل هكذا أمر وبخاصة بعد تفاعل الكثير
لا تمسح أي تعليق لأن التعليقات الهمجية والتهديدية شيء أريده
--
يا بو راشد مدونتي لم تختفي 00خوفتني فهي مستمسكي وسندي الوحيد
أحياناً أتواجد على الماسنجر
عزيزتي AYYA
كما قلت في ردي السابق: هذة مسألة فردية ولكل إنسان حالته وظروفه الخاصة. طبعاً, اتصور ان المسألة بالنسبة للفتيات اصعب بكثير. ولكن, مرة اخرى, تبقى المسألة متعلقة بظروف الشخص وطريقة تفكيرة واستعداده للتضحية. فمثلاً انت تقولين ان مايمنعك عن إظهار شخصيتك هو خوفك من المعاناة والنظرة الإجتماعية السلبية التي ستسببيها لأهلك واصحابك ان اقدمت على هذا العمل. وهذا مبرر منطقي ولا غبار عليه. ولكن فتاة اخرى قد تفكر ان هذا المبرر قد لايكون ثمنا كافيا لتفوت فرصة البصق في وجه محمد الفالسو الذي امتهنها كاإمرأة من يوم ولادتها وحتى مماتها. قد تفكر ان تنتقم لكل النساء والفتيات والمستضعفين الذين امتهنهم صلعم فالسو بتعاليمة القذرة. قد ترى ان أهلها سيلاقون بعض المتاعب في البداية ولكن ذلك ثمناً بخسا مقابل الوقوف في وجه الملتحين القذرين. وإذا لم يتحول غضب اهلها الى فخر في هذا الجيل فإن اسمها سيكون مصدر فخر للإجيال القادمة من عائلتها. ربما تراها فرصة لدخول التاريخ من اوسع ابوابه. الا تقدرين ان فتاة اخرى قد ترى الوضع من هذا المنظور؟
تحياتي لك عزيزتي المناضلة.
لم يستطع أحد أثبات وجود الخالق وهذا ما يسمي بالأيمان الغيبى .. وهذا عذر أى مؤمن بوجود إله ولكن السؤال الذى يطرح نفسه هل أستطاع الملحدون أثبات أنه لا يوجد خالق ..؟
يا رواندي أنا أعلم أنك لم تعرفني من زمان مثل بقيت الزنادقة والزنديقات. ولكن إبعث نسخة من الكتاب لي في الأتشمنت عبر الايميل. هناك عدة طرق لوضعه على النت. أنا قد لا أكون موجوداً على النت بعد الخميس وأنت بعد الأربعاء. لذا يستحسن أن ننتهي من هذا الموضوع بأسرع وقت.
الأخ utopian
ليتك كتبت تعليقك بالعربية حتى يفهمه الجميع
مع اني اوافقك في بعض ماقلته, الا انك قسوت على بن كريشان. انا متأكد ان دافعه الأساسي هو حماية الراوندي والآخرين. ولكن لاضير في نقد بعضنا البعض فالنقد من سمات العقلية المتحررة .
اتفق معك انه كان لابد لبن كريشان ان يتأكد من الراوندي ان كان قد ترك صلعمستـــــــــان وتخلص من كل الأدلة التي قد ترشد الى شخصية اي من الزملاء. وبعد التأكد من ذلك كان لابد له من مباركة خطوة الراوندي الشجاعة والشد على يده وليس تثبيط معنوياته ومعنويات الآخرين.
وبالنسبة لما ذكره بن كريشان من انه ندم على الكتابة وتمنى لو انه "صاحب دواليب؟ نسيت الكلمة.. المهم لقد كان ذلك دون المستـــــوى المتوقع تماماً وانا شخصياً شعرت بخيبة امل.
تحياتي
صلعمــــــــــاوي في طريقه الى الإنقراض او ربما للإفصاح عن شخصيتهّ!
بن، وصلت الفكرة ومسحت البوست الاخير لي كذلك المتعلق بالرواندي.
I was so drunk yesterday and got excited about the whole thing. sorry for that.
MHJ
كلا يا صلعماوي، فبن لا يود أن يتسبب بالضرر ولو بصورة غير مباشرة لآي من أصدقاءه الكثر. وأنا معه في أن الوقت غير مناسب لهكذا خطوة.
وأخيراً وصلنا في مسلسل تعليقنا الى صاحب الجلالة والإكرام قاهر المطاوعة ومرشد الملاحدة سبحانه وتجلى السيد الراوندي ح.أ. (كنت اتمنى ان اذكر لفظ الجلالة واكتب اسمك الحقيقي, ولكني اخاف ان يمسح بن كريشان البوست. لقد تحول بن كريشان الى وزارة أعلام في دولة عربية تمارس الرقابة علينا. هههههههه)
المهم ياعزيزي:
بالنسبة للمكان الذي تتواجد فيه. انا لا اتوقع ان تقول لنا اين, ولكن تأكد ان لك إخوة في كل مكان واقسم بحياتك الغالية ياعزيزي اننى لن اتردد عن اي شيئ في مقدوري. ايميلي معك, وسأبعث لك اليوم بعنواني في ال skype
لست وحدك ياعزيزي. ريح واسكر لمدة اسبوعين ثم ابدأ بترتيب اوراقك وقل لنا مالذي تحتاجه. ياأول المهاجرين وياسيف الإلحاد المسلول. حفظتك آلهة قريش جميعا وباركتك.
بالنسبة للملف. بإمكانك ياعزيزي استخدام الرابط التالي الذي يساعدك على ارسال ملفات كبيرة. إذا لم ينفع, ابلغني وسأعالج المسألة على الفور.
http://www.yousendit.com/
أهلا بك في عالم الحرية. لاتقلق ياعزيزي ! الأسؤ في حياتك صار من الماضي السحيق ومهما حدث لك فإن حياتك لن تكن اسؤ من تلك التي فرضها عليك شيوخ التخلف البشعين.
تحياتي عزيزي
سيد عرب في الفضاء:
انا لم اقل ان بن كريشان لم يقم بما قام به حرصا على سلامة الآخرين. كل ماقلته انه ربما تصرف بحرص شديد جدا فقتل لحظة تاريخية كان بإمكانه ان يستخدمها لصالح رسالتنا. وإقتناص الفرصة ورؤية مالايراه الآخرو يعتبر طبعاً من صفات القائد المهمة...
All i'm saying is that we don't need to be overly cautious and pass historic moments like the one that presented itself this morning
عل كل, قد نختلف حول كيفية تعامل بن كريشان مع المسألة ولكننا جميعا نتفق ان ماقام به الراوندي عملا عظيماً لابد ان يكون مصدر إلهام لكل الأحرار.
تحياتي عزيزيي
هلا صلعماوي وعرب الفضاء
بن كريشان لم يعني إلا تحذيري فقط
اللعنة على الإسلام وحكامنا الجهلة اللصوص وبصقة وبول وخرى طازج بوجه شيوخ افسلام الوهابيين الأذناب
حميد العنزي /ساكن شرق الرياض
بن فوكس
عزيزي بن أتمنى ان تخلد هدة اللحظة بموضوع يشرح رأيك المهم.
عزيزي الرواندي المكافح
خطوتك بطولية وتنم على صدق أفكارك وابتعادك عن الاختفاء في غار ثور أو ماشابه ذلك، بقلبي أتمنى ان لا تفعل ذلك حبا لك
وبقلبي أتمنى ان تفعل مع بعض التفكير ليكسب الجميع وجوذك وخطوتك الجريئه
أتمنى ان يصدق حدسي ويكون الرواندي قد شرب الخمر وهو سكران الى الان وسيصحى غدا ليقول ماذا فعلت ؟
انني موجود يا حثاله الحجارة والقبور والكتب المكتوبة من لا يستطيع الكلام
بن فوكس
بن كريشان والصديقات والأصدقاء
أرسلت كتابي لبعضكم أرجو أن تفتحوا الإيميلات وتخبروني هل وصل أم لا ؟
حميد العنزي / ساكن الرياض الموبوءة بذوي اللحى
أخبروني قبل أن أبدأ الشراب الصباحي/ الغبوق هههههه
يقول الشاعر الشعبي
رجلك ليا ضاقت لياليك سقها
عسى تواليها تبشر بالأفراج
المناضل العزيز حميد العنزي:
نعم ذلك هو ايميلي. ارجو ان تمسح التعليق.
صلعماوي
صلعماوي
أوصلك كتابي ؟؟؟
أخبرني ضروري
أراك بعد ساعتين
بااااااي
راوندي:
لم يصلني كتابك
تحياتي
وصلني الكتاب ولكن لا يريد أن يفتح. سوف أحاول برامج أخرى.
هلا الرازي وصلعماوي
ارسلت كتابي لكل صديقاتي وأصدقائي
إن فتح معك أخبرني
التحية
لقد أرسلته فهل أخطأت تقنياً ؟؟؟
استطعت أن أفتح الملف!!! ولكن بعد أن أنزلت أحداث إعداد من ويندوز أوفيس. أريد أن اجعل الملف إلى PDF لأنه ضخم ولا يمكن وضعه على الانترنت بهذه الطريقة.
dear mr. rawndy i can understand ur attitude but to serve a matter u believe in u have to be wise and patient when u sacrifice ur life and ur safety that wont be useful to u or to ur believes and thoughts if u killed no one will know about u except few people plus u will cause pain to ur family it's not the right time to do so and it's not a courage don't listen to anyone please and Ben please remove this comments
LIFE ONLY BEGINS WHEN YOU GET ONE !!!
البومه
هل تعتقد انه لو تعرفة السلطات على شخصيلت الملحدين والذين يرتادون هذه المدونه ستكون هذه نهايتهم ونهاية من يفضحون دين الارهاب و سيعيش الاسلام و نهج الهمج والقمع بسلام ! اذا كنت تعتقد ذالك فآنت غلى خطآ .
اولا ترى بآن هذا الفكر الحر مساند من قبل اسياد العالم ، آمريكا و اوروبا ! الا ترى ذالك ؟ لدرجة ان امريكا و بعد الاعمال الحيوانيه التي ارتكبها المتطرفون الاسلاميون بنيويورك و لندن و مدريد و غيرها ،اصبح الاسلام و مناهجه يدرس من قبلهم و تعاد تقيماته بهدف الوصول الى جذور هذا النوع من التطرف و الشذوذ المعادي للبشريه و الانسانيه و خلعه تماما ! ان تفجر نفسك و تقتل ١٠٠ شخص لهدف اناني في اصله ، لكي تذهب انت للجنه و اكرر انت ،تذهب للجنه بغية الخلود فيها و نيل ما تشتهيه ، هذا المفهوم افاق العالم و اصبحو يعيون النظر في ملفات من ينتمون لهذا الدين ، فآمريكا و اوروبا لم يكونوا ياسآلون عن دين القادم اليهم ،و لكن اصبحو الآن مضطرين لفعل ذالك .لو فيك خير روح امريكا بلحيه مثل التيس واطلب الجريين كارد ،آو لجوؤ سياسي .تذكر انه قبل ١٥ غاما كانت لحيتك لا تعبر عن شيى سوى معتقد ديني انت تنتمي اليه و انت حر في ذالك .بعد ان غرقنا بآموال البترول طلبت الحكومه السعوديه من بريطانيا قطعة ارض كبيره لبنآ مسجد ، فآجابوهم بسعة صدر و اعطوهم ،وتم بناآ اكبر مسجد في بريطانيا بلندن (لا تنسى ان من بناه اراد ان يفتح عدادا جديدا من الحسنات لحسابه ، لو مافي حسنات ،لم يكن ليدفع الاموال .صح؟) المهم الكثير من الخبرآ البريطانيين والآمريكلن طلبو ببنآ كنيسه لهم في السعوديه كونهم اصبحوا يسكنون فيها ،كان الرد لا حرام ، هذه ارض طاهره و مقدسه .
ما اريد ان اصل اليه هو ان العزيز بن ،والاخ الراوندي و حبيبنا صلعماوي ،و السيده سوسنه و العم الرازي ،وغيرهم من السيدات و الآسياد الآحرار مرتادي هذه المدونه ومن يدونون باسم الحزيه و اليبراليه و يكشفون اكاذيب و فتن الاسلام و الديانات الغبيه غيرها و عنصريتها و حربها ضد الانسانيه والمساواه و العداله لن يوقفها اي شيى .ان لم نكن الاقوى الآن فالقوه معنا ، الم يمنع ناعق الحرم في مكه من الدعاآ غلى اليهود واسراىيل ؟ من منعه ؟ اولم يمنع من قول الكفار ؟ اصبح نعيقه يخلو من كلمة الكفار و اليهود و النصارى و الصليبيين ! من آخرسهم ؟ و اجبرهم على تغيير فكرهم العنصري ؟ و لماذا ؟
مناهج التعليم الاسلاميه تغيرت عندنا بالامارات . و خطباآ الجمعه اصبحوا لا يتكلمون عن الجهاد ولا يدعون على البشر كما كانو يفعلون . اصبح الجهاد الذي علموني اياه و اياك ارهابآ .و نعت المسيحيين بالكفار عنصريا .
لا تتحمس با رجل لفكرة انه لو عرفة شخصياتنا سننتهي ،فآنت مخطى و تحلم فقط
تحياتي
LIFE
LIFE ONY BEGINS WHEN YOU GET ONE !!!
عزيزي الراوندي
لا اريد ان اتدخل و افتي في قراراتك وانمىابدي رآيي فقط
اذا كنت تعيش بالسعوديه ، حسبما افهم ،فلا انصحك بالفصح عن شخصيتك ، ليس الآن ، فآنت ادرى لمذا اقول ذالك ، و لكن ان كنت في مكان آخر سآقول استفتي عقلك
تحياتي
LIFE
غداً غداً 00الأربعاء سيكون حبيبكم الراوندي حراً سيكون بشــــــــــــــــــــراً سيتحدى الله والقرآن والإسلام ومحمد الجاهل وكل الأعاريب
سيقومون بتشويه سمعتي الاجتماعية والأسرية والعائلية والعملية والمتنورين والمتنورات لن ينخدعوا بهذا
يا حظي يا لفرحتي العارمة اللامحدودة
سأكون مطارداً باختياري
من وصله كتابي الراجم / فضيحة المسلمين فليبعثه للملاحدة رجاءاً لقد أرسلته لابن كريشان وصلعماوي وسمارت ورانيا وأبا قثم والرازي والفرانسي والغراب وآخرين
هل أكون قد أرسلته بالخطأ؟؟
عنوان موضوعي غداً هو
(( أنا ورسولي البائس)) سأضع صورة جواز القديم والجديد وبعض شهاداتي وشهادات الشكر من مدرائي ومواضيع لي قديمة عندما كنت طالباً بجامعة الملك سعود بالرياض الخرى
عرب الفضاء
أوصلك كتابي أم أن إرسالي له كان خطئأ أيضاً؟؟
ما هذا
الحظ الأغبر؟
أتؤمن بحظ
يا راوندي؟
لالالا نونونونو
عزيزي الرواندي،
وصل الكتاب، ولك جزيل الشكر، وإستطعت فتح الملف بدون أية مشاكل تذكر. شكراً يا صديقي الرواندي.
العزيز Life
شكراً جزيلاً على مرورك بي وتعليقك اللطيف ، وارجو أن نبقى على تواصل.
تحياتي
MHJ
حميد العنزي /ساكن شرق الرياض
اجراس الخوف والرعب بدأت تدق في قلوب جميع الملحدين في جزيرة العرب و غداً الأربعاء سيكون الراوندي حراً سيكون بشـراً وسيتحدى الاسلام حسب ما اشار اليه في مدونة بن كريشان ، وذكر إنه غدا سيكون عنوان موضوعه في مدونتهً هو
(( أنا ورسولي البائس )) وسيضع صورة جوازه القديم والجديد وبعض شهاداته وشهادات الشكر من مدرائه ومواضيع له قديمة عندما كان طالباً بجامعة الملك سعود بالرياض
قنوات السي ان ان والجزيرة والعربية والبي بي سي بدأت كخلية نحل وهي ستشهد غدا اول ملحد سيتحدى الاسلام بعد القصيبي ، من ناحية اخرى عقدت اليوم هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مع هيئة كبار العلماء ووزارة الداخلية في شأن ما سيتم العمل به غدا
وخاصة بعد وجود خبر بان من ضمن المشاركين طارق السويدان ومحمد العوضي ونبيل العوضي وزغلول النجار ، وفي لقاء مع زغلول النجار قال : ان ما يهمني هو ايضا الامساك بالفاسد الزنديق عرب في الفضاء وتسليمه الي لاجري عليه تجاربي العلمية قبل ان يتم اعدامه .
وفي سابقة خطيرة بدأ بن كريشان حملة ليثني المدعو حميد العنزي مواصلة التشهير بنفسه مما قد يؤدي الامساك ببقية الملحدين ومن ضمنهم هو
بن كريشان مواصلا اجراء مشاوراته مع الملحدين لمطالبة حميد العنزي بالثني عن ما يريده الا ان محاولاته باءت بالفشل
، اذن هل سنشهد غدا الاربعاء بداية النهاية للملحدين والالحاد في جزيرة العرب وبعدها في الوطن العربي
دعونا نترقب غدا
ولكل حادثة حديث
حميد العنزي /ساكن شرق الرياض
اجراس الخوف والرعب بدأت تدق في قلوب جميع الملحدين في جزيرة العرب و غداً الأربعاء سيكون الراوندي حراً سيكون بشـراً وسيتحدى الاسلام حسب ما اشار اليه في مدونة بن كريشان ، وذكر إنه غدا سيكون عنوان موضوعه في مدونتهً هو
(( أنا ورسولي البائس )) وسيضع صورة جوازه القديم والجديد وبعض شهاداته وشهادات الشكر من مدرائه ومواضيع له قديمة عندما كان طالباً بجامعة الملك سعود بالرياض
قنوات السي ان ان والجزيرة والعربية والبي بي سي بدأت كخلية نحل وهي ستشهد غدا اول ملحد سيتحدى الاسلام بعد القصيبي ، من ناحية اخرى عقدت اليوم هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مع هيئة كبار العلماء ووزارة الداخلية في شأن ما سيتم العمل به غدا
وخاصة بعد وجود خبر بان من ضمن المشاركين طارق السويدان ومحمد العوضي ونبيل العوضي وزغلول النجار ، وفي لقاء مع زغلول النجار قال : ان ما يهمني هو ايضا الامساك بالفاسد الزنديق عرب في الفضاء وتسليمه الي لاجري عليه تجاربي العلمية قبل ان يتم اعدامه .
وفي سابقة خطيرة بدأ بن كريشان حملة ليثني المدعو حميد العنزي مواصلة التشهير بنفسه مما قد يؤدي الامساك ببقية الملحدين ومن ضمنهم هو
بن كريشان مواصلا اجراء مشاوراته مع الملحدين لمطالبة حميد العنزي بالثني عن ما يريده الا ان محاولاته باءت بالفشل
، اذن هل سنشهد غدا الاربعاء بداية النهاية للملحدين والالحاد في جزيرة العرب وبعدها في الوطن العربي
دعونا نترقب غدا
ولكل حادثة حديث
احجار الدومينو تتساقط ... !!!!
مقالة جديدة في جريدة الجزيرة :
في العادة يتم وضع حجر الدومينو طويلا بعضها وراء بعض وبأصبع واحدة تقع جميعها واحدة تلو الاخرى ، الا ان العجيب أن تتساقط تلك الاحجار دون ان تلمس من اصبع ولكنها تتساقط بسبب احد الاحجار اراد ان يسقط نفسه بنفسه ، وهذا ما يحدث مع حميد العنزي او الرواندي السعودي ، فسقوطه بارادته معناه انه لا يسقط وحده بل سيدمر الالحاد باكمله ، بن كريشان قد يقول في نفسه ان ما بنيناه نحن الملحدين في سنوات يهدمه الرواندي في ثواني ، ان المسألة صعبة جدا على الملحدين وفي هذا الصيف الحار ، الالم بدأ يزداد والخوف من المجهول قد يكون قاتلا ، لماذا يا حميد ؟ يتساءل الكثير من الملحدين لماذا يا حميد تأتي الآن وتنهي حلمنا وتفضحنا ، قد يكون منا من ليس له الاستطاعه الهروب وحتى وان هرب قد يلاحق وهدر دمه حتى ولو في بلاد الواق واق
، احجار الدومينو تتساقط ولكن بامكان ان تعاد مرة اخرى ، ولكن الملحدين اذا تساقطوا يصعب جدا عودتهم ، لان المجتمعات عندما تعرفهم لا تعمل جاهدة على وأدهم والتخلص منهم فقط بل ستعمل على التخلص من افكارهم من خلال اعادة التوعية الدينية وتطويق الشباب والزامهم بالفكر الديني ،
الاربعاء 15/7/2009 سيكون يوما منعطفا للملحدين ونهاية سببها تشهير حميد العنزي بشخصيته
وكما يقول المثل العربي
(( بيدي لا بيد عمر ))
-
أن تقول:ان هذا الكون خلق بالصدفه...فهذا غباء...
وعندما تسمع كلام رجال الدين بأجمعهم...فانهم ايضا اغبياء!!!
how can one get rawandy's book? will be available online?
Thank you
ya booma, ya 7mar ya ibin el 7mar, no one cares about your made up world, you stupid idiot. And if the rawandy goes, there will be many others coming up. You have no idea how stupid you sound, how old are you? 15? CNN LOL give a break, someone translate this for his dumb ass cuz i dont think he can read this.
rawndi
صراحتآ لا أعرف ما أقول, و لكن صدمت عندما قرأت أنك أفصحت عن شخصيتك.. هذا عمل بطولي ولكن يجب أن ينفذ بحذر, فالمجانين المخدرين (the sleepers) في كل مكان في العالم.. أحرص على نفسك..
أحدهم شك بألحادي في العمل و النتشر الخبر مثل النار في الحشيش, و بداء الغمز و اللمز من خلفي, لكن لم أكترث و جعلتهم في حيرتهم يعمهون...
أتمنا لك التوفيق في قرارك
أخوك إماراتي
قبل أن أنسا, rawandi ممكن تحمل كتابك على موقع 4shared.com لوسمحت, أو أي شخص يملك الكتاب؟؟
سوف أذهب إلى البار لأحتفل بشجاعتك
strength and honor, cheerz mate
إماراتي
بن فوكس
عزيزي الرواني اعتقد بل أجزم بأن كتابك سينال الرواج من الان وقد يطبع في كل البلدان العربية والإسلامية بكميات أكثر من القران
أتمنى ان تضع رابط التحميل للفائدة وبدورنا سنتابعك حتى الغد واطلب منك ان تثبت وجوذك كل لحظة كي نستمتع بوجود ونظمان عليك
بن فوكس
اعتقد ان الالحاد هو دين جديد .وبن هو المرسل الذي اخذ على عاتقه نشر هذا الدين الجديد .او ربما هو الاله الذي يريدنا ان نعبده .انا لا ادعي اني مؤمن ولكن على اقل تقدير لا ادخل في هكذا نقاشات عقيمة مثل النقاش بين الشيعة والسنة او النقاش بين المؤمنين والملحدين كل ما اعرفه ان هذا الذي يدور بين الملحدين والمؤمنين هو يشبه الحوار الذي يدور بين السنة والشيعة والكل يدعي انه على حق. انا اقول للملحدين انكم انتم بدئتم تؤمنون باله جديد .وانتم لاتعلمون .واخبر اقول لكم استيقظور انهم يكذبون عليكم
العزيز بن..مرحبا..أعلق للمرة الثانية في مدونتك..بينما كانت لي بعض التحفظات في تعليقي السابق..أرى أني أتفق معك في ما ذهبت اليه..و لن كنت أضع تعبير جميع المسلمين بين قوسين..فكما هو قولك دع الخلق للخالق..و للانسان حقه في الاعتقاد سواء كان مسلما أو ملحدا أو أي شيء..دون أن نجبره على الاتباع لمجرد أننا نرى أننا الأوحد على وجه البسيطة على صواب..أنا مع الحرية و جعل الاعتقاد مسألة فردية تخص الفرد و لا تعني البقية في شيء..
في انتظار جديدك..معك تحياتي
LIFE ONLY BEGINS WHEN YOU GET ONE !!!
الراوندي
it looks like your are not going to change your mind .
after reading the comment by emarati . i liked his idea . i will open a bottle of wine and drink to salute you
cheers RAWNDY
LIFE
الراوندي
تحية لك ولشجاعتك. نحن معك وسنساندك بأي طريقة ممكنة.
للأسف نحن لا نستطيع القيام بهكذا خطوة لإعتبارات عديدة. أنا أؤيد كلام الصديق Life.. لا أعتقد أن هذا الإعلان سيشكل خطر على حياتك. لكن بالتأكيد سيكون هناك مضايقات أو محاولات لتطبيق الشرع عليك خصوصاً في السعودية (كما تعلم)..
أرجو أن ترسل لي كتابك على البريد التالي. uae_atheist@yahoo.co.uk
إذا كنت في بريطانيا أو فكرت بالذهاب إليها فتذكر أن لك أخاً وبيتاً فيها.
تحياتي لك
بوراشد
إلي من لا يعرف من هو
لا آلهة إلا آيا، و لانبي إلا بن
P:
LIFE ONLY BEGINS WHEN YOU GET ONE !!!
صباح الخير آيا
وانعم به
:)
تحياتي
LIFE
عملها الرواندي واعلن عن اسمه وكنيته بكل شجاعة فهل تملك الشجاعة نفسها وتعلن عن نفسك يا بن كريشان ؟؟
مجرد سوووواااال
http://www.beeesh.com/443.html
اخ بين ارجو منك قرات هذه التدوينة ...
ونشرها لا اصدقائك
سلام
لا أدري ماذا اناديك..
ما هذا الكلام الذي تتفوه به؟ أنتَ بالتأكيد تُعاني من " هسترة عقلية" وبلا شك أنك " بتهلوس"..
لنفرض أن الله غير موجود.. كيف انتا إجيت ع الدنيا؟ هيك؟ من الهوا؟ ولا إمك هية اللي خلقتك؟ ( أستغفر الله العظيم).
الالحاد يستحق المهاجمة والرفض بل ويجب أن يواجه مواجهة قوية..
" الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له مافي السموات وما في الأرض من الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم"
لا إله الا الله الواحد الاحد.. الفرد الصمد..
أتنكر وجود الله؟؟؟ ولا انتا كيف انخلقت.. يلا جاوبني ..إزا في إجابة أصلا
إرسال تعليق